شائعة وفاة محمد سامي تفجر موجة غضب

أخبار

شائعة وفاة محمد سامي تفجر موجة غضب

تصدر شائعة وفاة المخرج المصري محمد سامي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشابه الأسماء بينه وبين شخص آخر يحمل نفس الاسم. وكانت البداية مع نشر الفنان المصري إيساف عبر حسابه الشخصي على تويتر نعيا كتب فيه: "البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدني في حياتي الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهي وتامر والمخرج ياسر سامي". فاعتقد الجمهور أن المقصود هو المخرج محمد سامي زوج الممثلة المصرية الشهيرة مي عمر الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية. كما أثار الأمر حالة من الغضب بين متابعي المخرج المصري بسبب عدم التوضيح في وقت تجاهل محمد سامي

تصدر شائعة وفاة المخرج المصري محمد سامي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشابه الأسماء بينه وبين شخص آخر يحمل نفس الاسم.

وكانت البداية مع نشر الفنان المصري إيساف عبر حسابه الشخصي على تويتر نعيا كتب فيه: "البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدني في حياتي الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهي وتامر والمخرج ياسر سامي".

فاعتقد الجمهور أن المقصود هو المخرج محمد سامي زوج الممثلة المصرية الشهيرة مي عمر الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية.

كما أثار الأمر حالة من الغضب بين متابعي المخرج المصري بسبب عدم التوضيح في وقت تجاهل محمد سامي الأمر، ولم يعلق حتى الآن على شائعة وفاته، كما لم تعلق الفنانة مي عمر، زوجته على الأمر.

وجاء في التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "محمد سامي شخصية عليها جدل كبير يا اخوانا ماشي لكن حرام إننا ناذي واحد وأسرته بخبر زي ده الموت مفيهوش هزار يا عالم يا مؤذية"، وعلق عدد من المتابعين على خبر لإحدى الصحف المصرية بتعليقات حادة منها: "علشان الترينند بتموتوا واحد"، "منتهى الاستهتار بمشاعر الناس وحياتهم"، "كفاية قرف الموت مافيهوش هزار والفلوس اللي هتجيلكم من الترافيك هتردوها قدام ربنا حرام عليكم".

في سياق آخر يذكر أنه بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، أعلنت الشركة المنتجة للعمل" الذي أثار ضجة في شهر رمضان 2021 بسبب الدور الكبير لزوجة المخرج الممثلة المصرية مي عمر على حساب النجوم المشاركين، عن "وقف التعامل" مع المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد سامي، في بيان مقتضب نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسط تكهنات حول عدم رضا "المتحدة للخدمات الإعلامية" الشركة المنتجة عن المسلسل الذي قدمّه سامي من تأليفه وإخراجه.

كما قوبل هذا القرار بموجة من السخرية على "تويتر"، فيما رجّح العديد من المتابعين أن السبب يعود لانحياز مخرج "نسل الأغراب"، وكاتبه لزوجته الفنانة مي عمر، وتكبير مساحة دورها في العمل على حساب نجميه أحمد السقا، وأمير كرارة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً