دينا الشربيني وشيرين رضا توجهان رسالتين لـ نور عمرو دياب في عيد ميلادها

أخبار

دينا الشربيني وشيرين رضا توجهان رسالتين لـ نور عمرو دياب في عيد ميلادها

وجهت الفنانة المصرية دينا الشربيني رسالة تهنئة إلى نور ابنة الفنان عمرو دياب الكبرى من زوجته الأولى الممثلة شيرين رضا بمناسبة عيد ميلادها. ونشرت دينا الشربيني صورة لنور عمرو دياب عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح .. تستحقين كل خير 🤗 أنت تعرفين كم أحبك". وردت نور عمرو دياب على رسالة دينا الشربيني:"أحبك جدا دينا شكرا لك على كلامك حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك، انت الأفضل، أفتقدك وآمل أن أراك قريباً". كما هنأت الفنانة شيرين رضا، ابنتها نور عمرو دياب، بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة لابنتها، معلقة: "عيد

وجهت الفنانة المصرية دينا الشربيني رسالة تهنئة إلى نور ابنة الفنان عمرو دياب الكبرى من زوجته الأولى الممثلة شيرين رضا بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت دينا الشربيني صورة لنور عمرو دياب عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح .. تستحقين كل خير 🤗 أنت تعرفين كم أحبك".

وردت نور عمرو دياب على رسالة دينا الشربيني:"أحبك جدا دينا شكرا لك على كلامك حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك، انت الأفضل، أفتقدك وآمل أن أراك قريباً".

img

img

كما هنأت الفنانة شيرين رضا، ابنتها نور عمرو دياب، بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة لابنتها، معلقة: "عيد ميلاد سعيد يا نونو، أتمنى أن تصبح كل أحلامك حقيقة، أحبك جدا جدا جدا".

وردت نور في تعليق على منشور والدتها: "أحبك جدا جدا جدا يا ماما".

img

وكانت نور شاركت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، بصور جديدة، نشرتها بمناسبة عيد ميلادها.

وظهرت نور في الصور مرتدية فستانا بألوان مبهجة، يناسب الأجواء الصيفية، وممسكة في واحدة من الصور بباقة زهور، وعلقت مشيرة إلى احتفالها بعيد ميلادها، وموجهة الشكر لكل من تمنى لها أمنيات طيبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وفي الشأن الدرامي انضمت شيرين رضا مؤخراً لفيلم "القاهرة مكة" والذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره قريبا، من إخراج هاني خليفة، وتجري الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، وتتناول منى خلال الفيلم العديد من صراعات المرأة في المجتمع المصري خلال الأحداث.

من ناحية أخرى تصور شيرين رضا هذه الأيام فيلم "عز الضهر"، الذي يقوم ببطولته الفنان العالمي مينا مسعود، إلى جانب مسلسل "60 دقيقة"، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من ياسمين رئيس ومحمود نصر، من إخراج مريم الأحمدي، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها في تلك الأعمال خلال الأيام المقبلة.

وكانت شيرين رضا قد احتفلت بعيد ميلاد والدتها مؤخراً بصورة مبهجة لها، وهي ترتدي قبعة يقف فوقها ببغاء ملون، ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد مامي .. مضحكة دائمًا، تجعلنا نضحك دائمًا.. أحبك كثيرًا"، وعلقت ابنتها نور عمرو دياب علي الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد نونا"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها والذين أكدوا علي احتفاظها بجمالها وأنها تفوق أبنتها جمالا.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً