جومانا مراد ترد على الهجوم ضد ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها

أخبار

جومانا مراد ترد على الهجوم ضد ظهورها بملابس ملونة بعد وفاة ابنتها

ردّت الممثلة السورية جومانا مراد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها لصورة مع زميلتها الفنانة سوزان نجم الدين بملابس ملونة مؤخرًا، وذلك في أول ظهور لها عقب مرور 3 أشهر على وفاة ابنتها ديانا. وكان الجمهور قد أبدوا سعادتهم بعد نشر مراد صورها مع نجم الدين، كونها تجاوزت أحزانها بعد وفاة ابنتها، إلا أن البعض انتقد ظهورها المرح وبملابس ملونة واعتبروا أنها لم تعد متأثرة بوفاة ابنتها، التي رحلت قبل 3 أشهر فقط.           View this post on Instagram                       A post shared by •Jumana

ردّت الممثلة السورية جومانا مراد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها لصورة مع زميلتها الفنانة سوزان نجم الدين بملابس ملونة مؤخرًا، وذلك في أول ظهور لها عقب مرور 3 أشهر على وفاة ابنتها ديانا.

وكان الجمهور قد أبدوا سعادتهم بعد نشر مراد صورها مع نجم الدين، كونها تجاوزت أحزانها بعد وفاة ابنتها، إلا أن البعض انتقد ظهورها المرح وبملابس ملونة واعتبروا أنها لم تعد متأثرة بوفاة ابنتها، التي رحلت قبل 3 أشهر فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وقالت جومانا مراد في تصريح لـ"إي تي بالعربي" إنه بالطبع فإن الثياب الملونة ليست دليلا على تجاوز الأحزان، مشيرة إلى أن الحياة سوف تستمر خاصة وأنها أم لطفلين آخرين، إضافة إلى وجود زوجها وأسرتها في حياتها.

وأضافت الممثلة السورية: "أكيد في عالم كتير بتفهم وبتعرف إن الحزن مش بالثياب والحياة بتستمر وأنا ام لولدين وزوجي، وأكيد عندي مسؤوليات كبيرة ولازم أضل بصحتي ولازم أكون قوية عشان اقدر كمل مع ولادي وزوجي وأهلي والناس اللي بتحبني.. والحمد لله على كل شيء".

يذكر أنه خلال الفترة الماضية لم تظهر الفنانة جومانا مراد على مواقع التواصل الاجتماعي أو تشارك في أي فعالية فنية واكتفت بالتعليق على بعض الأحداث التي وقعت في فلسطين، ووفاة الفنان سمير غانم.

وظهرت جومانا مراد مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة نجم الدين لها.

وعلقت جومانا على الصورة، قائلة: "الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكراً حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن مثل ما بتفرحي قلوبنا دائماً".

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور وزميلاتها في الوسط الفني منهن روجينا وكارول سماحة وشكران مرتجى وصفاء سلطان وغيرهن، وأبدى الجميع اشتياقه للفنانة جومانا مراد بعد فترة غيابها، وتمنوا أن يروها في أحسن حال خلال الفترة المقبلة.

وكتبت شكران: "تقبشوني"، وعلقت صفاء سلطان: "ياعمري نجماتنا الحلوين الطيبين يلي بحبهن كتير"، وقالت ليليا الأطرش: "جمال عالحل".

كما علقت سوزان نجم الدين على نشر الصورة:" أحلى أخت وصديقة حقيقية انتِ ياجوجو وأحلى عيلة بالدنية شوبحبكن".

وكتبت الفنانة سحر فوزي:" سوزان هيك دائما قلبا بيسع الدنيه كلها".

وعلقت صفحة تحمل اسم "جومانا فانز" على الصورة: "ماشاء الله تبارك الله واخيرا طل القمر علينااا احلا اطلالة شفتهااا اليوم ربي ما يحرمنا من طلتك عليناا يااعمري ويحفظلي اياكي ياملككككة".

يذكر أن الفنانة جومانا مراد كانت قد فجعت بوفاة طفلتها الصغيرة "ديانا" من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، بعد مرور 6 أشهر على ولادتها مع توأمها "علي".

وأعلنت جومانا وفاة طفلتها، من خلال منشور في "إنستغرام"، نهاية شهر مارس الماضي، حيث كتبت: "الحمدلله على كل حال. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخرة و للجنة يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

img

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً