زينب فياض تثير قلق متابعيها بعد إعلانها إجراء عملية جراحية

أخبار

زينب فياض تثير قلق متابعيها بعد إعلانها إجراء عملية جراحية

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام أثارت من خلالها قلق متابعيها، وظهرت فياض وهي على سرير الشفاء في أحد مستشفيات الكويت استعدادًا لإجراء عملية جراحية وكتبت معلقة: "صار موعد عمليتي ، دعواتكم". وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وانهالت الأسئلة عليها من أجل الاطمئنان على صحتها وسبب العملية الجراحية، فيما كشف عدد من متابعيها من خلال التعليقات أن فياض تستعد لإجراء عملية تجميل في الأنف، حيث إنها لم تكن راضية عن شكل أنفها وترغب بتغييره.           View this post on Instagram              

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام أثارت من خلالها قلق متابعيها، وظهرت فياض وهي على سرير الشفاء في أحد مستشفيات الكويت استعدادًا لإجراء عملية جراحية وكتبت معلقة: "صار موعد عمليتي ، دعواتكم".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وانهالت الأسئلة عليها من أجل الاطمئنان على صحتها وسبب العملية الجراحية، فيما كشف عدد من متابعيها من خلال التعليقات أن فياض تستعد لإجراء عملية تجميل في الأنف، حيث إنها لم تكن راضية عن شكل أنفها وترغب بتغييره.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)

وعبر عدد كبير من متابعيها عن استغرابهم من إجرائها عملية التجميل بسبب أن ملامحها جميلة ولا تحتاج لأي تعديل، كاشفين عن تخوفهم من أن تؤدي العملية إلى نتيجة عكسية، وقال آخرون إنه في حال أجرت فياض عملية مثل والدتها ستصبح نسخة طبق الأصل عنها.

وجاء في التعليقات: " راح تجن البنت، هي فحد ذاتها قمر مش لازم تكون بيرفكت ولا تقلد أمها بفففف البراءة راحت"، وقالت متابعة اخرى: "كل شي متوقع لما يكون الانسان مهووس بالجمال و بدو يضل على طول صغير و جميل".

ودافعت إحدى المتابعات عن زينب فياض وقرارها في عملية التجميل وقالت: " انا بحب شكلها وجمالها وضد عمليات التجميل بس بالنهايه حرية شخصية والله يقومها لبناتها بالسلامه".

كما نشرت فياض عبر ستوري الخاص في إنستغرام فيديو كشفت من خلاله عن شعورها ببعض القلق والخوف، وقالت إنها متحمسة جدًا للنتيجة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zaynab.fans

وزينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض والذي كانت قد ارتبطت به في سن صغيرة جدًا، إلا أن وهبي انفصلت عن زوجها بسبب رغبتها دخول عالم الفن.

وبعد رفض زوجها دخولها الفن اضطرت وهبي للتنازل عن حضانة ابنتها من أجل تحقيق حلمها، لتعيش زينب بعيدة عن والدتها، وبحسب تصريحات سابقة لزينب فقد ساهمت عمتها بتربيتها وتعتبرها والدتها.

ونشطت زينب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة بشكل ملفت بعد سنوات من الاختفاء، ولفتت الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدتها الفنانة اللبنانية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً