عمرو يوسف يطوي صفحة "أحمس" ويتجاوز محنته بـ"الفارس" مع محمد سامي

أخبار

عمرو يوسف يطوي صفحة "أحمس" ويتجاوز محنته بـ"الفارس" مع محمد سامي

تعاقد النجم المصري عمرو يوسف، على فيلم جديد بعنوان "الفارس" ليعود به إلى المنافسة مرة أخرى، ويتجاوز أزمة إيقاف مسلسله الأخير "الملك أحمس" الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، بعد تعرض البرومو الدعائي له لسيل من الانتقادات بسبب الأخطاء التاريخية التي تضمنها، وهو ما دفع الشركة المنتجة لإيقاف العمل وتأجيله لأجل غير مسمى. وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من النجم المصري، أن عمرو يوسف، كان قد عانى الفترة الماضية من حالة حزن شديدة، مؤكدًا: "أن فيلمه الجديد "الفارس" شجعه على الخروج من عزلته التي فرضها على نفسه خلال الفترة الماضية، ونجح به في أن يتجاوز محنته وحزنه، بسبب وقف مسلسله

تعاقد النجم المصري عمرو يوسف، على فيلم جديد بعنوان "الفارس" ليعود به إلى المنافسة مرة أخرى، ويتجاوز أزمة إيقاف مسلسله الأخير "الملك أحمس" الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، بعد تعرض البرومو الدعائي له لسيل من الانتقادات بسبب الأخطاء التاريخية التي تضمنها، وهو ما دفع الشركة المنتجة لإيقاف العمل وتأجيله لأجل غير مسمى.

وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من النجم المصري، أن عمرو يوسف، كان قد عانى الفترة الماضية من حالة حزن شديدة، مؤكدًا: "أن فيلمه الجديد "الفارس" شجعه على الخروج من عزلته التي فرضها على نفسه خلال الفترة الماضية، ونجح به في أن يتجاوز محنته وحزنه، بسبب وقف مسلسله الأخير".

وأضاف أنه كان متحمس له بشكل قوي وكان سعيدًا، لعدة أسباب، أهمهما كونه عملًا تاريخيًا مهمًا، وأيضًا لكونه يعود به بعد غياب عن الدراما التلفزيونية منذ آخر أعماله التلفزيونية "طايع" الذي عرض في رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا، إضافة لكون "أحمس" لم يكن العمل الأول الذي صادفه فيه سوء الحظ بعد "طايع" حيث سبق وتوقف له مشروع درامي تاريخي هو مسلسل "خالد بن الوليد" والذي قرر في نهاية المطاف الاعتذار عنه، لتتجدد أحلامه في العودة بشكل قوي بمسلسل "أحمس".

img

وأكد المصدر: "أن عمرو يوسف، قرر أن يطوي هذه الصفحة ويركز فيما هو قادم، ولم يعد حتى يهتم بمعرفة أي تفاصيل عن مسلسل "أحمس" أو حتى السؤال عن مصيره، وتجاوز أزمته بفيلمه الجديد، الذي قرر أن يضع فيه كل تركيزه وحماسه ليعود لجمهور بشكل قوي وبعمل مميز.

واستقرت الشركة المنتجة لفيلم "الفارس" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، على المخرج محمد سامي، لتولي مهمة الإخراج، ومن المقرر أن تعقد جلسات عمل خلال الأيام القليلة القادمة، للوقوف على كافة التفاصيل، وترشيح باقي الأبطال.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "أحمس" كان قد انتهى صناعه من تصوير أكثر من نصف مشاهده، وتم تأجيله لأجل غير مسمى، وشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف: ماجد المصري، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد فراج، والوجه الجديد ياسين أحمد السقا، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً