صابر الرباعي يحتفل بحصول ابنه على الماجستير.. ويوجه رسالة (صور)

أخبار

صابر الرباعي يحتفل بحصول ابنه على الماجستير.. ويوجه رسالة (صور)

قدم الفنان التونسي صابر الرباعي التهاني لولده "إسلام" بحصوله على الماجستير في إدارة الأعمال. ونشر الرباعي مجموعة من الصور التي تجمعه بابنه الأكبر "إسلام" عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، وكتب تعليقا: "اليوم اكتملت فرحتي بنجاح ابني البكر إسلام بحصوله على الماجستير في إدارة الأعمال بملاحظة حسن". وتمنى صابر عبر منشوره النجاح والتوفيق لابنه إسلام في حياته مستقبلا؛ إذ كتب: "أتمنى له مزيدًا من التوفيق والنجاح مستقبلا في حياته المهنية". وأضاف الرباعي متمنيًّا لإخوة إسلام أيضا التقدم والنجاح والسير على خُطا أخيهم إسلام قائلا: "كما أتمنى لباقي إخوته النجاح والنسج على منواله". واختتم المغني التونسي منشوره معبّرًا عن فخره بابنه وفرحه

قدم الفنان التونسي صابر الرباعي التهاني لولده "إسلام" بحصوله على الماجستير في إدارة الأعمال.

ونشر الرباعي مجموعة من الصور التي تجمعه بابنه الأكبر "إسلام" عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، وكتب تعليقا: "اليوم اكتملت فرحتي بنجاح ابني البكر إسلام بحصوله على الماجستير في إدارة الأعمال بملاحظة حسن".

وتمنى صابر عبر منشوره النجاح والتوفيق لابنه إسلام في حياته مستقبلا؛ إذ كتب: "أتمنى له مزيدًا من التوفيق والنجاح مستقبلا في حياته المهنية".

وأضاف الرباعي متمنيًّا لإخوة إسلام أيضا التقدم والنجاح والسير على خُطا أخيهم إسلام قائلا: "كما أتمنى لباقي إخوته النجاح والنسج على منواله".

واختتم المغني التونسي منشوره معبّرًا عن فخره بابنه وفرحه بما وصل إليه بقول: "برافو إسلام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

كما علق العديد من المتابعين على منشور صابر الرباعي، وقدموا له ولابنه التهاني، وتمنو له دوام التوفيق والنجاح، معبرين عن فرحتهم ودعائهم لإسلام بالتألق في مسيرته دائمًا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقف بها الفنان صابر الرباعي إلى جانب ابنه في الكثير من المواقف المصيرية في حياته؛ إذ نشر في وقت سابق صورة تجمعه بابنه خلال تواجده معه قبل بداية امتحانه النهائي في العام الدراسي وكتب:"مع ابني إسلام في مدينة نيس الفرنسية،استعدادًا لامتحانات نهاية العام الدراسي .. بالتوفيق إن شاء الله".

ولفت صابر الأنظار في علاقته الوطيدة مع ابنه إسلام؛ إذ يرافقه دائمًا ويلعبان المباريات معًا.

كما كشف إسلام في لقاء له برفقة والده في إحدى إطلالاتهما الإعلامية معا أنه يحب التمثيل ويرغب في تجربة الوقوف أمام الكاميرا، وتمنى إسلام من والده المساعدة فأجاب صابر الرباعي مازحًا "هشوفله واسطة عشان يعمل كاستينغ".

وكشف صابر عن موهبة ابنه الأخرى وهي العزف على "الدرامز"، مؤكدًا أنه لن يضمه إلى الفرقة الموسيقية الخاصة به؛ إذ قال مازحًا: "من الممكن تشوفو بفرقتي بعد الاعتزال إن شاء الله".

كما لفت إسلام أنظار الجمهور بوسامته وطول قامته؛ إذ ركزوا على تشابهه مع الفنان سعد المجرد في القامة والوسامة.

يذكر أن للفنان صابر الرباعي أربعة أولاد ، إسلام وصفاء من زوجته السابقة، وولديه جود وأمير من زوجته الحالية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي كان أغنية "جريدة الرجل الثاني" من كلمات الشاعر نزار قباني وألحان الموسيقار د.طلال وتوزيع ميشال فاضل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً