زينب العسكري تحتفل بشفاء والدتها.. وترد على الانتقادات (فيديو)

أخبار

زينب العسكري تحتفل بشفاء والدتها.. وترد على الانتقادات (فيديو)

شاركت الفنانة البحرينية زينب العسكري مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، احتفلت فيه بتعافي والدتها وخروجها من المستشفى، بعد وعكة صحية ألمت بها مؤخرا. وعلقت العسكري قائلة: "الف الحمدلله على سلامة أمي الغالية.. أسال الله العظيم رب العرش العظيم.. أن يمتعها بالصحة والعافية أحبابي إن قلت شكرًا فشكري لن يوفيكم، حقكم". وأضافت: "شكرًاَ لدعواتكم الصادقه شكرًا لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس صادقة نابعة من قلوبكم؛ حفظكم الرحمن ولا حرمني الله منكم أخوة وأخوات، أسأل الله عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية، ودام الله عطاءكم وأسعد قلوبكم الجميلة".           View this post on Instagram

شاركت الفنانة البحرينية زينب العسكري مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، احتفلت فيه بتعافي والدتها وخروجها من المستشفى، بعد وعكة صحية ألمت بها مؤخرا.

وعلقت العسكري قائلة: "الف الحمدلله على سلامة أمي الغالية.. أسال الله العظيم رب العرش العظيم.. أن يمتعها بالصحة والعافية أحبابي إن قلت شكرًا فشكري لن يوفيكم، حقكم".

وأضافت: "شكرًاَ لدعواتكم الصادقه شكرًا لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس صادقة نابعة من قلوبكم؛ حفظكم الرحمن ولا حرمني الله منكم أخوة وأخوات، أسأل الله عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية، ودام الله عطاءكم وأسعد قلوبكم الجميلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zainab Al Askari زينب العسكري (@z.elaskari)

كما استعرضت بعض الهدايا التي أهدتها لأمها، وكشفت أن والدتها تحتفظ بالهدايا في غرفتها؛ ما عرضها لانتقادات من قبل المتابعين الذين اتهموها بالاستعراض من خلال احتفالها بالظهور مع والدتها وتقبيل يديها ورأسها أمام الجمهور.

لكنها ردت على الانتقادات بالقول:"أكيد بقولها للعالم كلهم شوفوني وانا ابوس أمي ودنيتي وجنتي وافتخر بحبها لي وحبي لها، وبين الأم وبنتها وعيالها ما في رياء والله يعلم بما في القلوب، أما القلوب الخالية من هلا حاسيس الحلوه صعب تستوعب فرحتي وشوفه أحبابي لهالفرحة في عيوني وشوفي كل التعليقات".

وكانت زينب العسكري قد كشفت عن إصابة ابنتها بفايروس كورونا المستجد مؤخرا، وبدت متأثرة تماما لذلك، خاصة وأن والدتها أيضا في المستشفى بسبب غسيل الكلى.

وشاركت العسكري مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وهي تبكي بتأثر كبير، قالت فيه: "والله ما أعرف افضفض واقول لكم تخيلوا قطعة مني بنتي الصغيرة صابها هالفايروس شعور يخوف اتمنى هالمرض يكون فيني ولا يكون فيها الله يبعد عن عيالكم هالمرض يا رب".

وأضافت الفنانة البحرينية: "وانا الوالدة عندي بعد تسوي غسيل كلى ومضطرين نوديها المستشفى صعب شعوري يوم وديت امي للمستشفى وخذوها عني تخيلوا نظرتها لي نظرة مو طبيعية تعور القلب وحسيت اني خذلتها لانها راحت المستشفى عشاني وانا ما اقدر ادخل وهي انسانة بسيطة ما تعرف تتصرف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وزينب العسكري من مواليد (6 فبراير 1974 )، ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، استمر مشوارها الفني لأكثر من ثمانية عشر عامًا، قدمت خلاله العديد من الأعمال، كما قامت ببطولة عدد من المسلسلات، وأنتجت عدة أعمال، أعلنت الاعتزال في عام 2009، وعادت للظهور مطلع 2020 عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً