ابنة عمرو دياب تقبل شابا وتتعرض للهجوم.. فكيف تصرفت؟ (صور وفيديو)

أخبار

ابنة عمرو دياب تقبل شابا وتتعرض للهجوم.. فكيف تصرفت؟ (صور وفيديو)

أثارت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجدل بين الجمهور بعد نشرها صورًا وفيديوهات ظهرت فيها بوضعيات رومانسية مع شاب أجنبي. وأطلت جنى دياب في إحدى الصور وهي تمسك وجه الشاب وتقترب منه كأنها تحاول أن تقبله، فيما ظهرت في فيديو آخر وهي تقبله بالفعل، وعلقت عليها قائلة "احبك ايها الانسان". وتلقت ابنة الهضبة العديد من الانتقادات، وهو ما أجبرها على غلق خاصية التعليقات على الصور والفيديوهات التي نشرتها مع صديقها.           View this post on Instagram                       A post shared by JUJU (@janadiab_)

أثارت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجدل بين الجمهور بعد نشرها صورًا وفيديوهات ظهرت فيها بوضعيات رومانسية مع شاب أجنبي.

وأطلت جنى دياب في إحدى الصور وهي تمسك وجه الشاب وتقترب منه كأنها تحاول أن تقبله، فيما ظهرت في فيديو آخر وهي تقبله بالفعل، وعلقت عليها قائلة "احبك ايها الانسان".

وتلقت ابنة الهضبة العديد من الانتقادات، وهو ما أجبرها على غلق خاصية التعليقات على الصور والفيديوهات التي نشرتها مع صديقها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_)

لكن تم تداول الفيديو الذي تقبل فيه جنى صديقها على صفحات فنية أخرى مهتمة بالمشاهير على إنستغرام، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة، فيما دافع عنها آخرون وقالوا إن هذه حريتها الشخصية، مستغربين من هذا الهجوم الذي تعرضت له.

ولم يكن هذا الجدل الوحيد الذي أثارته جنى، بل سبق ذلك قيامها بنشر رسالة قالت فيها إنها ستقوم بعرض ملابسها للبيع، وذلك دون توضيحها السبب وراء ذلك.

ودونت جنى عمرو دياب عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام عبارة بالإنجليزية جاء فيها: "أنا أبيع ملابسي الخاصة، راسلوني على الخاص إذا رغبتوا في شرائها".

img

وخلال الشهر الماضي، فاجأت جنى متابعيها عبر حسابها على إنستغرام من خلال منشور بالإنجليزية، قالت فيه إن إدارة مدرستها في لندن، واسمها "queens gate school" أجبرتها على تركها، بسبب معاناتها من الإصابة بمرض فرط الحركة "ADHD"، وعدم قدرتها على تحقيق درجات عالية في دروسها.

وكشفت الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب، أنها التحقت بالمدرسة في الصف الثامن، وتم نصحها بتركها ومغادرتها في الصف الثاني عشر، وذلك عقب تشخيص إصابتها بمتلازمة فرط الحركة "ADHD" ونقص الانتباه، فضلا عن اضطراب القلق الهلعي "anxiety"، وهو ما عرضها إلى معاناة وصعوبة بالغة في متابعة دروسها؛ ما أدى إلى عدم تسليمها لواجباتها المدرسية في مواعيدها المطلوبة، وهو ما سبب لها الإحراج وسط زملائها.

وفي لقائها مع برنامج "إي تي بالعربي" كشفت جنى عمرو دياب عن احتمالية إصابتها بورم في الأحبال الصوتية، قائلة:"أنا شخصية حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت، وهي عقد في الصوت، حيث إن أحبالي الصوتية تحتك ببعضها، ويؤدي ذلك لحدوث ورم سرطاني، وهو ما يتسبب في بعض الأحيان أن أفقد صوتي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً