وسام بريدي يستعين بسعد لمجرد لاشتياقه لابنتيه وزوجته.. والأخيرة ترد

أخبار

وسام بريدي يستعين بسعد لمجرد لاشتياقه لابنتيه وزوجته.. والأخيرة ترد

استعان الإعلامي اللبناني وسام بريدي بالفنان المغربي سعد لمجرد ليعبّر عن مدى اشتياقه لزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي وابنتيه، بعد أن سافرن إلى تونس. ونشر بريدي عبر حسابه على إنستغرام أغنية "عدى الكلام"، للفنان سعد لمجرد، أرفقه بتعليق: "الوقت مع مرتي وبناتي بيسوى الدنيا كلها.. اشتقتلكن يا بنات". لترد عليه زوجته ريم السعيدي قائلة: "أنت لا تتخيل كم نفتقدك.. نعد الأيام حتى نراك". وتمنى الجمهور أن يلتم شملهما مجددًا في أقرب وقت، مشددين على أنهما نجمان محبوبان ومن بين أفضل ثنائيات المشاهير، نظرًا لعلاقتهما المميزة، وتصريحاتهما، وعلاقتهما مع الجمهور.           View this post on Instagram

استعان الإعلامي اللبناني وسام بريدي بالفنان المغربي سعد لمجرد ليعبّر عن مدى اشتياقه لزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي وابنتيه، بعد أن سافرن إلى تونس.

ونشر بريدي عبر حسابه على إنستغرام أغنية "عدى الكلام"، للفنان سعد لمجرد، أرفقه بتعليق: "الوقت مع مرتي وبناتي بيسوى الدنيا كلها.. اشتقتلكن يا بنات".

لترد عليه زوجته ريم السعيدي قائلة: "أنت لا تتخيل كم نفتقدك.. نعد الأيام حتى نراك".

وتمنى الجمهور أن يلتم شملهما مجددًا في أقرب وقت، مشددين على أنهما نجمان محبوبان ومن بين أفضل ثنائيات المشاهير، نظرًا لعلاقتهما المميزة، وتصريحاتهما، وعلاقتهما مع الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)

يذكر أنه في أبريل 2017 أعلن بريدي خطوبته من عارضة الأزياء ريم السعيدي بعد قصة حب جمعتهما من خلال برنامج رقص النجوم.

وانتشرت صور لزفافهما الذي عقد في ميلانو بعد أن تزوجا مدنيا في التاسع من سبتمبر 2018، بعدها رزق الثنائي بـ"بيلا ماريا " والتي ولدت في إيطاليا، وفي الـ 16 من يناير 2020 رزقا بابنتهما الثانية "آيا صوفيا".

img

على صعيد آخر، يقدم وسام بريدي الموسم الثالث من برنامج "كاربول كاريوكي"، على قناة دبي، بدلاً من السعودي هشام الهويش الذي سبق أن قدّم الموسمين الأول والثاني منه.

وقال بريدي إن الجميل في هذا البرنامج هو أن فكرته جذابة كما هي، وما يختلف فقط هو شخصية مقدم البرنامج، والطريقة التي يتفاعل بها مع الضيوف ويغني معهم.

وبرنامج "كاربول كاريوكي" هو النسخة العربية من برنامج شهير لمقدم البرامج والممثل جيمس كوردن، الذي استقطب أشهر النجوم بفكرة البرنامج الفريدة، وحقق أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم.

وفي "كاربول كاريوكي" الموسم الثالث، انطلق قائد السيارة وسام بريدي لاصطحاب نجم من نجوم الفن في الوطن العربي في رحلة ومغامرة جميلة على طرقات الإمارات، وبمساعدة الكاميرات المثبتة داخل السيارة يتعرف الجمهور على جانب آخر من حياة الضيوف.

كما يتضمن البرنامج جولة ميدانية للضيف لاكتشاف مواقع فريدة في الإمارات، مع جرعة عالية من الفكاهة والضحك، والكثير من المفاجآت.

واستضاف بريدي كلا من أحلام الشامسي، راغب علامة، ديانا حداد، يارا، عاصي الحلاني، نادين نجيم، فارس كرم، بلقيس فتحي، سيف نبيل، وليد الشامي، مهند الحمدي وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً