كرم بورسين يرد بطرافة على متابع سأله: من الأعزب أنت أم هاندا أرتشيل؟

أخبار

كرم بورسين يرد بطرافة على متابع سأله: من الأعزب أنت أم هاندا أرتشيل؟

وثق مقطع فيديو طريف الفنانة التركية هاندا أرتشيل وحبيبها الممثل كرم بورسين خلال بث مباشر لهما، حيث ظهرت الأولى إلى جانب حبيبها وهما يجيبان على سؤال أحد المتابعين عن "من هو الأعزب بينهما"؟ وكان اللافت طريقة إجابة كرم الطريفة؛ إذ قال إن هناك شخصا أعزب بينهما، ليكشف عن وجود صديقة لهما في الفيديو هي العزباء، ويضحك بعدها بطريقة فكاهية حازت على إعجاب الجمهور. وتفاعل الجمهور مع ردة فعل كرم بورسين، وأشاد عدد كبير من محبيهما بعلاقة الثنائي، معبرين عن رغبتهم بارتباطهما بشكل رسمي، كما تغزل آخرون بجمال هاندا. وجاء في أحد التعليقات ردًا على المشككين بوجود علاقة بينهما معتبرين أن

وثق مقطع فيديو طريف الفنانة التركية هاندا أرتشيل وحبيبها الممثل كرم بورسين خلال بث مباشر لهما، حيث ظهرت الأولى إلى جانب حبيبها وهما يجيبان على سؤال أحد المتابعين عن "من هو الأعزب بينهما"؟

وكان اللافت طريقة إجابة كرم الطريفة؛ إذ قال إن هناك شخصا أعزب بينهما، ليكشف عن وجود صديقة لهما في الفيديو هي العزباء، ويضحك بعدها بطريقة فكاهية حازت على إعجاب الجمهور.

وتفاعل الجمهور مع ردة فعل كرم بورسين، وأشاد عدد كبير من محبيهما بعلاقة الثنائي، معبرين عن رغبتهم بارتباطهما بشكل رسمي، كما تغزل آخرون بجمال هاندا.

وجاء في أحد التعليقات ردًا على المشككين بوجود علاقة بينهما معتبرين أن الأمر مجرد طريقة للترويج لمسلسلهما "أنت أطرق بابي": "حبايبي الي ظاغطين العالم وينابحون في كل مكان ترويج حسستوني انه ترويجهم يضركم وياكل من حلالكم شو يخصكم فيهم لازم كل ممثلين يروجون لمسلسلاتهم و حالياً الكل قام يروج و من زمان كان شي تروج ف كل مسلسلات بس هم عندهم شعبيه كبير ههه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAGAZINE TURK (@magazineturk)

وقالت إحدى المتابعات متغزلة بكرم: "آسفة، بس مين ما يحب كرم مين ما بيحب هذا الإنسان المفعم باللطافة والتواضع والحيوية والأخلاق والصراحة التضاحيك الحلوة؟".

وجاء انتشار هذا الفيديو بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسلهما "أنت اطرق بابي" الذي كان سبب بداية علاقتهما، وحقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

وكانت هاندا قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد كرم الـ 34 عبر نشرها صورا وفيديوهات في حسابها عبر إنستغرام، ونشرت صورة باللونين الأبيض والأسود تجمعهما مع تعليق رومانسي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

يُشار إلى أن هاندا وكرم كانا قد أعلنا عن علاقتهما رسميًا خلال تواجدهما مؤخرًا في جزر المالديف، وجاء الإعلان بعد انتشار العديد من الأخبار حول وجود علاقة حب بينهما، وإصرارهما على النفي لمدة طويلة.

يُذكر أن بداية الشائعة عن علاقة حبهما بدأت منذ مشهد القبلة الذي جمعهما في الحلقات الأولى من مسلسل "أنت أطرق بابي"، وقيل حينها إن هذه القبلة كانت سبب انفصال هاندا عن حبيبها المغني السابق مراد دالكيليتش بسبب غيرة الأخير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً