طوني عيسى ومعتصم النهار يعلقان على أنباء خلافهما

أخبار

طوني عيسى ومعتصم النهار يعلقان على أنباء خلافهما

نفى كل من الفنان السوري معتصم النهار والفنان اللبناني طوني عيسى الشائعات المفبركة حول خلافهما، التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت صحيفة "النهار" اللبنانية فيديو يجمع طوني عيسى ومعتصم النهار يؤكدان من خلاله على صداقتهما الدائمة ويكذبان الشائعات التي تحدثت عن خلاف بينهما. ونشر الفنان اللبناني طوني عيسى الفيديو عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام، ووجه من خلاله رسالة إلى كل من يحاول نشر الأخبار الكاذبة حول خلافه مع صديقه الفنان معتصم النهار، وأكد أن هذه الشائعات لا تمتُّ للمصداقية بشيء. وقال: "أي صحافة ترتشي، أو تحاول نشر خبر ليس له علاقة بما أقوله هي صحافة كاذبة".

نفى كل من الفنان السوري معتصم النهار والفنان اللبناني طوني عيسى الشائعات المفبركة حول خلافهما، التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة "النهار" اللبنانية فيديو يجمع طوني عيسى ومعتصم النهار يؤكدان من خلاله على صداقتهما الدائمة ويكذبان الشائعات التي تحدثت عن خلاف بينهما.

ونشر الفنان اللبناني طوني عيسى الفيديو عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام، ووجه من خلاله رسالة إلى كل من يحاول نشر الأخبار الكاذبة حول خلافه مع صديقه الفنان معتصم النهار، وأكد أن هذه الشائعات لا تمتُّ للمصداقية بشيء.

img

وقال: "أي صحافة ترتشي، أو تحاول نشر خبر ليس له علاقة بما أقوله هي صحافة كاذبة". وأضاف طوني أن كل من يحاول نشر مثل هذه الأخبار لا يعتبر إعلاميّا، فقال "من يفعل ذلك حرام يكون إعلامي". وعن صداقته بالفنان معتصم قال طوني عيسى: "معتصم أخي وصديقي وزلمة بيرفع الراس".

وأظهر الفيديو المتداول طوني عيسى برفقة معتصم النهار، الذي أكد بدوره فشل كل من يحاول نشر هذه الشائعات بالتاثير على علاقته بصديقه طوني عيسى.

كما ركز معتصم في الفيديو على معرفته القديمة بالفنان طوني عيسى وتكرار لقائه به حتى خارج التمثيل، فقال: "بعرف طوني من جوا شو هو، وتكررت التجارب بيني وبينه واستمرت"، وأضاف معتصم في مديحه لصديقه طوني قائلاً: "بشوف حالي فيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annahar (@annaharnews)

وكان قد نُشر هذا الفيديو بعد شائعات كثيرة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أكدت وجود خلاف بين الفنانَين معتصم النهار وطوني عيسى؛ إذ تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا للفنان طوني عيسى يرفض من خلاله دعوته لتكريم فنان سوري يعتبر من "الصف الخامس" في التمثيل.

كما ركزت تلك الشائعات على مقارنة طوني عيسى بين أجور الممثلين في كل من سوريا ولبنان؛ إذ طلب طوني أن يكون للفنان اللبناني في أي عمل "سوري لبناني" نسبة أكبر من النسبة التي يحصل عليها الفنان السوري.

وذكرت العديد من الصفحات شائعات حول تصريح طوني عيسى بارتفاع أجور الممثلين السوريين في أي عمل مشترك ليصل إلى ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه الممثل اللبناني في العمل نفسه.

ورد الفنان السوري على تلك الشائعات قبل نشر الفيديو الذي يجمعه بطوني عيسى بتصريح قال فيه، "واضح أنه الفيديو مركب، أنا وطوني عم نصوّر مسلسل سوا ومستحيل يحكي هالحكي عني".

يذكر أن الفنان السوري معتصم النهار والفنان اللبناني طوني عيسى يصوّران الآن مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بو عيد وتأليف نادين جابر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي مختلط بدراما؛ إذ يروي قصة معاصرة للمرأة وعلاقتها بالرجل مع تسليط الضوء على انفجار مرفأ بيروت وإلحاقه الضرر بصالون زهرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً