عباس النوري: أستفيد من الآراء مهما كانت جارحة.. وهذه رسالتي للجمهور

أخبار

عباس النوري: أستفيد من الآراء مهما كانت جارحة.. وهذه رسالتي للجمهور

أكد الممثل السوري عباس النوري، أنه يستفيد من جميع الآراء التي يستمع إليها، مهما كانت جارحة، أو قوية حسب وصفه، لافتًا إلى أن كل نقد موجه، هو ناتج عن وجهة نظر. وحرص النوري خلال مقطع فيديو شاركه للجمهور عبر حسابه على إنستغرام، على تقديم الشكر لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه شعر بالامتنان تجاههم، كونهم حريصين على متابعة مسلسلاته الدرامية، وإبداء آرائهم فيها. ووجه الممثل السوري رسالة إلى متابعيه، ودعاهم لإعطاء مساحة لكل الآراء، مبينًا أن هذه الآراء تشبه صاحبها، ومهما كان النقد جارحًا يكون مفيدًا، لأنه سيدفع الطرف الآخر إلى تقديم الأفضل. وشدد على أن كل إنسان

أكد الممثل السوري عباس النوري، أنه يستفيد من جميع الآراء التي يستمع إليها، مهما كانت جارحة، أو قوية حسب وصفه، لافتًا إلى أن كل نقد موجه، هو ناتج عن وجهة نظر.

وحرص النوري خلال مقطع فيديو شاركه للجمهور عبر حسابه على إنستغرام، على تقديم الشكر لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه شعر بالامتنان تجاههم، كونهم حريصين على متابعة مسلسلاته الدرامية، وإبداء آرائهم فيها.

ووجه الممثل السوري رسالة إلى متابعيه، ودعاهم لإعطاء مساحة لكل الآراء، مبينًا أن هذه الآراء تشبه صاحبها، ومهما كان النقد جارحًا يكون مفيدًا، لأنه سيدفع الطرف الآخر إلى تقديم الأفضل.

وشدد على أن كل إنسان حر في تقديم وجهة نظره من دون معارضة، وأن الاختلاف في وجهات النظر حق أيضًا مكفول لكل شخص، معلقًا: "لو صارت الحياة لون واحد.. بطل يكون في فن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ABAS ALNOURI - عباس النوري (@abbasalnouri)

وقبل أيام قليلة قال الفنان عباس النوري، إن مسلسل "حارة القبة"، هو تجربة جديدة ومختلفة، وفقًا لما لاحظه الجمهور على مختلف الأصعدة، بداية من النص الذي قدم معالجة درامية بطريقة مختلفة.

وأضاف النوري في حديث مع موقع" فوشيا"، أن العمل خرج عن النمطية التي كانت كاذبة في مختلف أعمال البيئة الشامية، لدرجة تصدير صورة خاطئة جدًا، لافتًا إلى أن "حارة القبة" استطاع كسر تلك النمطية.

كما أكد النوري على وجود تطورات مهمة جدًا، في الجزء الثاني الذي تم الانتهاء من تصويره، إذ إن الجمهور سيتفاجأ من كم الأحداث والتطورات في الشخصيات التي أحبوها، مضيفًا أن الجزء الثاني سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

وكان عباس النوري قد تحدث أيضًا، عن تجربته في الأعمال المشتركة، وتعاونه مع عدة نجوم من مجموعة دول عربية، وقال إن الممثلين لم يعرضوا جواز سفرهم أمام الكاميرا، بل أظهروا شخصياتهم الحقيقية الجميلة، وطبيعة حكاية العمل (بناية هب الريح) تفترض وجود نجوم من جنسيات مختلفة.

ونافس عباس النوري في شهر رمضان الماضي، بمسلسل البيئة الشامية "حارة القبة" مجسدًا فيه شخصية "أبو العز"، ووصف العمل بأنه سيمحي "باب الحارة" من الذاكرة، مؤكدًا أن شخصية "أبو العز" أهم من "ابو عصام" بعشرات المرات.

و"حارة القبة" من إخراج رشا شربتجي، ويضم باقة من ألمع نجوم الدراما السورية، منهم: سلاف معمار، نادين خوري، سامية الجزائري، وغيرهم الكثير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً