عمر كمال يعلق على شائعة زواجه من سمية الخشاب

أخبار

عمر كمال يعلق على شائعة زواجه من سمية الخشاب

علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على شائعة ارتباطه وزواجه من النجمة سمية الخشاب، بعد طرحهما أحدث أعمالهما الغنائية المصورة بعنوان "أوعدك" وهو أول تعاون فني بينهما. وقال كمال ردًا على سؤال طرح عليه خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، تقديم الفنان المصري إدوارد ونانسي مجدي، على شبكة "أوربت" بشأن إمكانية زواجه من سمية: "أتمنى والله"، ولكنه عاد ليؤكد أنهما صديقان فقط. وتحدث عمر كمال عن سمية الخشاب، قائلًا: "سمية حلوة كده وشكل الستات المصرية الحلوين اللي بندلعهم.. والشعب المصري لما بيشوف اتنين بينهم كيميا بيقول إنهم هيتجوزوا". وكشف المغني المصري عن تفاصيل مُشاركته سمية الخشاب في الكليب قائلًا، إن

علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على شائعة ارتباطه وزواجه من النجمة سمية الخشاب، بعد طرحهما أحدث أعمالهما الغنائية المصورة بعنوان "أوعدك" وهو أول تعاون فني بينهما.

وقال كمال ردًا على سؤال طرح عليه خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، تقديم الفنان المصري إدوارد ونانسي مجدي، على شبكة "أوربت" بشأن إمكانية زواجه من سمية: "أتمنى والله"، ولكنه عاد ليؤكد أنهما صديقان فقط.

وتحدث عمر كمال عن سمية الخشاب، قائلًا: "سمية حلوة كده وشكل الستات المصرية الحلوين اللي بندلعهم.. والشعب المصري لما بيشوف اتنين بينهم كيميا بيقول إنهم هيتجوزوا".

وكشف المغني المصري عن تفاصيل مُشاركته سمية الخشاب في الكليب قائلًا، إن فكرتها جاءته عندما قابلها في إحدى المُناسبات الخاصة، وعرض عليها أن تُشاركه إحدى أغاني المهرجانات، واتفقا سويًا على تقديم أغنية جديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وأشار إلى أن الفكرة تزامنت مع تعاون صديقه حسن شاكوش مع الممثلة ياسمين رئيس، في كليب حبيبتي، ولكن طرح الكليب في الوقت نفسه "كان مصادفة" على حد قوله.

عن سبب تأخير كليب "أوعدك"، قال إنه يعود إلى ارتباطات سمية الخشاب، بتصوير مسلسل "موسى" مع النجم محمد رمضان، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وبرامج تلفزيونية أخرى.

وأوضح عمر كمال، أن سمية الخشاب اقترحت عليه استخدام الكلمة التي أطلقها عليها محمد رمضان "ملبن مصر"، قائلً:ا "أخبرتني خلال التجهيز للعمل أنّ محمد رمضان في مسلسل موسى، يناديها بهذه الجملة، وأنّه من الممكن استخدامها في الأغنية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وتعرّض الثنائي لموجة من السخرية من بعض متابعيهما، ممن اعترضوا على اتجاهها إلى غناء المهرجانات الشعبية.

وكشف عمر كمال، أنه ينوي تقديم أغنية جديدة تصلح للأفراح مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اسمها "أنا العريس".

ويُذكر أنّ عمر كمال اتجه أخيرًا إلى غناء المهرجانات الشعبية، على رغم أنّه يحظى بصوت مميز، بعد نجاحه من خلال مهرجان بنت الجيران مع حسن شاكوش.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً