منة شلبي تنشر صورة لحنان ترك.. وتُتّهم بعدم احترام حجاب زميلتها

أخبار

منة شلبي تنشر صورة لحنان ترك.. وتُتّهم بعدم احترام حجاب زميلتها

نشرت الفنانة المصرية منة شلبي، عبر حسابها الخاص في تويتر صورة قديمة تجمعها بالفنانة المعتزلة حنان ترك، لكنها تعرضت لاتهامات من متابعين بعدم احترام حجاب زميلتها. وكتبت شلبي معلقة على الصورة: "وحشتيني اوي ودائما في القلب يا حب"، لترد عليها ترك قائلة: "حبيبتي يا منجو... وحشتينيييييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، وتعليقات النجمتين، وخاصة العلاقة المميزة بينهما. وأشاد عدد كبير بصداقتهما والود الكبير بينهما، ولم يخلُ الأمر من الانتقادات التي جاءت ضد الفنانة منة شلبي، لنشرها صورة قديمة للفنانة حنان ترك بدون حجاب، معتبرين أنها لو كانت فعلًا صديقتها

نشرت الفنانة المصرية منة شلبي، عبر حسابها الخاص في تويتر صورة قديمة تجمعها بالفنانة المعتزلة حنان ترك، لكنها تعرضت لاتهامات من متابعين بعدم احترام حجاب زميلتها.

وكتبت شلبي معلقة على الصورة: "وحشتيني اوي ودائما في القلب يا حب"، لترد عليها ترك قائلة: "حبيبتي يا منجو... وحشتينيييييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

img

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، وتعليقات النجمتين، وخاصة العلاقة المميزة بينهما.

وأشاد عدد كبير بصداقتهما والود الكبير بينهما، ولم يخلُ الأمر من الانتقادات التي جاءت ضد الفنانة منة شلبي، لنشرها صورة قديمة للفنانة حنان ترك بدون حجاب، معتبرين أنها لو كانت فعلًا صديقتها لما نشرت صورتها بدون حجاب.

img

فيما قال آخرون، إنه من الواضح أنهما لم تلتقيا منذ مدة طويلة، وذلك لأن منة نشرت صورة قديمة لهما، مما يشير إلى أنهما لم يلتقطا سويًا أي صورة حديثة.

وجاء في التعليقات: "بتعرفي .. عنجد انها عندها قلب طيب ونقي وصادقة في مشاعرها؛ الفنانة الجميلة حنان الترك؛ برغم الصورة الي نشرتيها و هي متحجبة و واجبك كصديقة عزيزة عليكي تحترمي ميولها واختيارها الا انها تفاعلت معك بكلام جميل، نيالك في صداقتها بس مش نيالها في صداقتك".

وفي تعليق آخر: "مع احترامى ليكى يا استاذه منه ولصفاء نيتك اكيد بس ياريت تشيلى الصوره وتحطيلها صوره بالحجاب أفضل"، وقالت إحدى المتابعات: "لا شك أن الفنانة العظيمة منه أختارت أجمل صورة تحبها للفنانة حنان وهي بالفعل صورة جميلة لكن فى صور للفنانة حنان يطل من وجهها النور وفى أعمال للفنانة منه كانت ترتدي حجاب والله النور الى خارج من وجهها لا يدركه فقط العيون بل القلوب اللهم زينهما بزينة التقوى وبنور الإيمان".

وقدمت منة شلبي وحنان ترك العديد من الأعمال المميزة سويًا، من بينها فيلم "أحلى الأوقات" والذي يعتبر من الأعمال الناجحة والمميزة، وشاركت في بطولته إلى جانبهما الفنانة التونسية، هند صبري.

وكانت الفنانة حنان ترك قد أعلنت ارتدائها الحجاب منذ سنوات طويلة، وقدمت عددًا من الأعمال بالحجاب، من بينها مسلسل "القطة العميا"، ومسلسل "نونة المأذونة"، وبعد مدة أعلنت اعتزالها الفن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً