زين كرزون تكشف موعد ولادة شقيقتها ديانا كرزون (فيديو)

أخبار

زين كرزون تكشف موعد ولادة شقيقتها ديانا كرزون (فيديو)

كشفت مشهورة مواقع التواصل الأردنية زين كرزون، عن موعد ولادة شقيقتها المغنية ديانا كرزون، مُتحدثة عن الأبراج، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات". وقدمت زين كرزون، التهنئة لأصحاب برج "الجوزاء"، مشيرة إلى أن والدتها من أصحاب هذا البرج، إضافة إلى العديد من أصدقائها المقربين، متمنية أن يحققوا أحلامهم. وأضافت النجمة الأردنية، أنها تنتمي لأصحاب برج السرطان، لافتة إلى أن طفل شقيقتها ديانا كرزون سيولد مع نهاية الشهر الجاري "يونيو". وبالتالي، سينتمي لأصحاب برج السرطان، وهذا ما سيتشاركان فيه. وتابعت زين كرزون: "برج البوبو راح يطلع برجو عليا، مبسوطة إنو هيطلع برج الكانسر". وكانت المغنية ديانا كرزون

كشفت مشهورة مواقع التواصل الأردنية زين كرزون، عن موعد ولادة شقيقتها المغنية ديانا كرزون، مُتحدثة عن الأبراج، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات".

وقدمت زين كرزون، التهنئة لأصحاب برج "الجوزاء"، مشيرة إلى أن والدتها من أصحاب هذا البرج، إضافة إلى العديد من أصدقائها المقربين، متمنية أن يحققوا أحلامهم.

وأضافت النجمة الأردنية، أنها تنتمي لأصحاب برج السرطان، لافتة إلى أن طفل شقيقتها ديانا كرزون سيولد مع نهاية الشهر الجاري "يونيو". وبالتالي، سينتمي لأصحاب برج السرطان، وهذا ما سيتشاركان فيه.

وتابعت زين كرزون: "برج البوبو راح يطلع برجو عليا، مبسوطة إنو هيطلع برج الكانسر".

وكانت المغنية ديانا كرزون قد أعلنت عن حملِها، مؤكدة أنَّها وزوجها الإعلامي معاذ العمري، ينتظران طفلهما الأول، وذلك بعد مرور قرابة 9 أشهر على زواجهما.

وشاركت ديانا جمهورها، عبر حسابها في "إنستغرام"، أول صورة لها من حملها، وهي تضع يديها على بطنها، موجهة رسالة لزوجها معاذ العمري، وصفته فيها بالحبيب والصديق، وأنَّه قطعة من قلبها.

وأكدت أنهما ينتظران طفلهما الأول، في إشارة إلى أنَّ جنس الطفل "ذكر"، ووصفته بأنه قطعة من قلبهما، وسيعتنيان به جيدًا.

وكتبت ديانا في رسالتها: "‏أحببتُ رجل ♥ هو صديقي وحبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي و عُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت وها نحن ننتظر طفلنا الأول ♥ قطعه من قلبنا♥ سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا♥".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)

يشار إلى أن النجمة ديانا كرزون، قد كَشَفَت عن حملها بطفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري، من خلال فيديو كليب "هو مين"، في شهر فبراير الماضي، حيث وضعت حول عُنقها قِلادة على شكل امرأة حامل. وزيادة وزن ديانا كرزون كانت واضحة قبل إعلانها عن حملها بشكل رسمي، حيث أثارت ضجة بإطلالتها بوزن زائد في حفلاتها آنذاك. وكذلك جلسة التصوير التي ظهرت في أغلب صورها وهي تغطي بطنها بيديها، الأمر الذي ترك حينها الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقة حملها بطفلها الأول.

الجدير ذكره، أنّ ديانا كرزون والإعلامي معاذ العمري، احتفلا بزفافهما في شهر سبتمبر الماضي، من خلال حفل صغير، اقتصر على عائلتها والمقربين، احترامًا لتعليمات السلامة، بسبب تفشي فيروس كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً