ماذا قال أشرف زكي عن تطورات أزمة نورهان؟

أخبار

ماذا قال أشرف زكي عن تطورات أزمة نورهان؟

يبدو أن أزمة الممثلة المصرية نورهان، مع منتج مسلسلها الجديد "اللغز"، لم تصل لحل يرضي الطرفين حتى الآن، حيث كانت قد وجهت له عدة اتهامات منها تهديده لها، ورفضه إعطاءها باقي مستحقاتها المالية عن أجرها في المسلسل، وهو ما دفع نقابة المهن التمثيلية في مصر للتدخل لحل الأزمة. وبالرغم من مرور عدة أيام من تدخل النقابة إلا أن المشكلة لم تحل بعد، وهو ما أكده الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، في اتصال هاتفي لـ"فوشيا"، مشيرًا إلى أنه لا جديد حتى الآن بشأن الأزمة، وأنه لم يحدث تطور في التفاصيل. وجاء تعليقه هذا، رغم تأكيده سابقا على أنه سيعقد جلسة مع

يبدو أن أزمة الممثلة المصرية نورهان، مع منتج مسلسلها الجديد "اللغز"، لم تصل لحل يرضي الطرفين حتى الآن، حيث كانت قد وجهت له عدة اتهامات منها تهديده لها، ورفضه إعطاءها باقي مستحقاتها المالية عن أجرها في المسلسل، وهو ما دفع نقابة المهن التمثيلية في مصر للتدخل لحل الأزمة.

وبالرغم من مرور عدة أيام من تدخل النقابة إلا أن المشكلة لم تحل بعد، وهو ما أكده الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، في اتصال هاتفي لـ"فوشيا"، مشيرًا إلى أنه لا جديد حتى الآن بشأن الأزمة، وأنه لم يحدث تطور في التفاصيل.

وجاء تعليقه هذا، رغم تأكيده سابقا على أنه سيعقد جلسة مع المنتج محروس المصري منتج "اللغز"، في حين علم "فوشيا" من مصادره، أن المنتج ليس لديه مشكلة في إعطائها باقي مستحقاتها، ولكن عليها أولا توقيع إقرار تؤكد فيه استكمال باقي مشاهدها كاملة، حتى لا يتعرض لخسائر مالية، وهو الأمر الذي سبق وطالب به في بيان رسمي، وأنه لن يتنازل عنه.

ويبدو أن نورهان، قررت أن تنهي هذه الأزمة بنفسها، خاصة وأن النقابة لم تصل لحل، حيث قامت بنشر رسالة جديدة لها عبر صفحتها على "إنستغرام"، توجه من خلالها الشكر لجمهورها ودعمهم لها، مؤكدة في نفس الوقت أنها ستنهي الأمر بإرادتها قائلة: "باشكركم من قلبي علي دعواتكم ليا بالنصر علي الأعداء وأمنياتكم الطيبة".

وتابعت: "أتمنى من كل الناس، كل العاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع علي كل شئ (وكفي باللهِ شهيداً) وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده (ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد).

واختتمت: "اخر حاجة هاكتبها عن الموضوع دا، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي (بإرادتي) هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفاً وإنما ترفعاً مني و(منتهي القوة) ولن أتحدث عمن أساء إليَّ وإلي تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة علي الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في (الأخلاق) للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخري ما عنديش استعداد افرط في جزء واحد منها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nourhan Shoeib (@nourhan_shoeib)

وبدأت الأزمة، بعدما كشفت نورهان في مقطع فيديو، عن تعرضها للتهديد من قبل منتج مسلسلها الجديد "اللغز"، ورفضه إعطاءها باقي مستحقاتها المادية، ليرد المنتج ببيان رسمي، ينفي فيه الاتهامات الموجهة له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً