محمد عطية يوجه تحذيرًا من النصب على فنانات لبنانيات باسمه

أخبار

محمد عطية يوجه تحذيرًا من النصب على فنانات لبنانيات باسمه

وجه الفنان المصري محمد عطية تحذيرًا من النصب باسمه على بعض الفنانات اللبنانيات، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص انتحل صفته وهويته، وقام بالتواصل مع بعض الفنانات بهدف المشاركة في عمل فني جديد من بطولته، وطالبهن بعمل كاستينغ عن طريق مكالمة فيديو. وكتب عطية، عبر صفحته الرسمية بـ"إنستغرام"، اليوم الأربعاء: "هذا رقم شخص منتحل شخصيتي، وتكلم مع أكثر من 25 ممثلة لبنانية، ويقول إنه يتم التحضير لفيلم تصويره في لبنان، ويطلب منهم عمل كاستنج عن طريق مكالمة فيديو". وأضاف: "هذا الشخص ليس أنا وما يقوله غير صحيح، ولو في أي عمل فني أكيد هيكون أنا فيه أكيد مش هتواصل أنا مع

وجه الفنان المصري محمد عطية تحذيرًا من النصب باسمه على بعض الفنانات اللبنانيات، مشيرًا إلى أن أحد الأشخاص انتحل صفته وهويته، وقام بالتواصل مع بعض الفنانات بهدف المشاركة في عمل فني جديد من بطولته، وطالبهن بعمل كاستينغ عن طريق مكالمة فيديو.

وكتب عطية، عبر صفحته الرسمية بـ"إنستغرام"، اليوم الأربعاء: "هذا رقم شخص منتحل شخصيتي، وتكلم مع أكثر من 25 ممثلة لبنانية، ويقول إنه يتم التحضير لفيلم تصويره في لبنان، ويطلب منهم عمل كاستنج عن طريق مكالمة فيديو".

وأضاف: "هذا الشخص ليس أنا وما يقوله غير صحيح، ولو في أي عمل فني أكيد هيكون أنا فيه أكيد مش هتواصل أنا مع فريق العمل للاتفاق الفني لأن هذا شغل شركة الإنتاج".

img

يذكر أن محمد عطية لم يكن الوحيد الذي يتعرض لانتحال شخصية، فقد سبقه الممثل المصري يوسف شريف، حيث كشفت الممثلة بونيتا سعادة في شهر يناير الماضي أنها تعرضت إلى عملية احتيال من قبل شخصين يحملان الجنسية المصرية.

وقالت سعادة، خلال اتصال مع موقع "فوشيا" أنها تلقت اتصالا من مصر عبر خدمة الواتساب من قبل شخص كان يستخدم صورة الممثل يوسف شريف.

ولفتت إلى أنها بداية لم تعر الأمر الكثير من الأهمية؛ إذ كانت مشغولة بعملها إلا أن الشخص عرّف عن نفسه، وطلب منها التواصل معه، فاضطرت إلى الرد عليه من خلال إرسال تسجيل صوتي. ولمزيد من التواصل، استخدما المسنجر الخاص بشخص ادّعى أنه مدير أعماله ويدعى مروان حبيب، وذلك بحجة أنه لا يستطيع استخدام صفحته الخاصة بسبب المعجبات.

وأضافت بونيتا سعادة: "في بادئ الأمر استغربت الأمر كثيرا، بخاصة أنني كنت أسمع عندما يتحدث معي أصواتا غريبة، وكأنه يجلس في مقهى، إلا أنني سرعان ما اقتنعت بكلامه. فقد أخبرني أنني سأجسد شخصية صديقة الممثلة المصرية منى زكي، حيث ستلعبان دور المرأة التي تمتلك ميولا جنسية، وأغراها من خلال تأكيده بأنه سوف يشارك في المهرجانات من خلال هذا العمل، لذلك لا بد من البدء بالتصوير بتاريخ 2-2-2021 لمدة 25 يوما حيث يتم الانتهاء من التصوير بين لبنان ومصر، وستتقاضى مبلغ 45 ألف دولار أميركي، شرط أن تتكفل شخصيا بموضوع الشعر، المكياج والملابس.

img

واستغربت بونيتا سعادة بأن منتحل صفة مدير أعمال يوسف شريف قد طلب منها تأمين 3 فتيات لبنانيات يلعبن شخصيات نساء يمتلكن ميولا جنسية. كما اعتبرت أن نواياها كانت صافية، وتواصلت مع مدرب تمثيل صديقها، وطلبت منه أن يختار الفتيات لهذا العمل، وهذا ما حدث فعليا بعد أن تواصل مدرب التمثيل مع مروان حبيب الذي بدوره طلب أن يتحدث مع واحدة من الفتيات لتتفاجأ بونيتا ومدرب التمثيل أنه طلب منها تجسيد شخصية المرأة التي تمتلك ميولا جنسية من خلال تصوير فيديو خاص لها مع نساء أخريات، ولحسن الحظ أن الفتاة رفضت طلبه.

واسترسلت بونيتا سعادة بالحديث، إذ أكدت أن هذا الأمر دفعها إلى التواصل مع نتالي فضل الله صاحبة وكالة نتاليز إجينسي للتأكد أن يوسف شريف ومدير أعماله قد تواصلا معها، بخاصة أنهما أخبراها مسبقا بالتواصل معها، إلا أنهما لم يتفقا على التعاون لأن نتالي اختارت لهما عارضات أزياء وهما يريدان ممثلات.

وتفاجأت بونيتا بكلام نتالي التي أكدت لها أنهما كاذبان ومنتحلان شخصية وأنهما تواصلا معها بأسماء وهمية أخرى.

وختمت بونيتا سعادة حديثها إلى موقع "فوشيا" بالتأكيد أنه لا بد من وضع حد لهؤلاء الأشخاص الذي يستغلون أسماء الممثلين الكبار لاستغلال الفتيات للوصول إلى غاياتهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً