آمال ماهر: أنا بأضعف لحظات وأكبر ابتلاءات حياتي

أخبار

آمال ماهر: أنا بأضعف لحظات وأكبر ابتلاءات حياتي

وجّهت المغنية المصرية، آمال ماهر، اليوم الأربعاء، رسالة إلى الجمهور، طالبتهم فيها بالدعاء لها، وذلك بعدما فاجأت جمهورها، قبل أسبوع، عندما أعلنت اعتزالها وابتعادها تماماً عن الوسط الفني، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها. وقالت ماهر على فيسبوك: "ربنا وحده عالم مساندتكم ليا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر، ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي". وأضافت: "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس ..الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، و من الله

وجّهت المغنية المصرية، آمال ماهر، اليوم الأربعاء، رسالة إلى الجمهور، طالبتهم فيها بالدعاء لها، وذلك بعدما فاجأت جمهورها، قبل أسبوع، عندما أعلنت اعتزالها وابتعادها تماماً عن الوسط الفني، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها.

وقالت ماهر على فيسبوك: "ربنا وحده عالم مساندتكم ليا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر، ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي".

وأضافت: "كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس ..الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، و من الله فقط أنتظر الفرج".

واختتمت: "هيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله، وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم".

img

وكانت آمال ماهر قد أعلنت الأربعاء الماضي اعتزالها الغناء، وذلك في منشور دونته عبر حسابها الخاص على إنستغرام.
وكتبت: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وأضافت المغنية المصرية: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.".

وتابعت: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله".

واختتمت: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".

وفي وقت سابق كشفت الفنانة آمال ماهر، عن تعرضها لهجوم كبير وبطرق غير شرعية.

وقالت في بيان عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي".

وأوضحت ماهر أن الغرض من هذا الهجوم الكبير هو إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً