هيا مرعشلي بإطلالة وردية.. ومتابعون يشبهونها بياسمين صبري

أخبار

هيا مرعشلي بإطلالة وردية.. ومتابعون يشبهونها بياسمين صبري

لم تمر أحدث صورة للممثلة السورية الشابة هيا مرعشلي مرور الكرام على الكثير من متابعيها الذين يصلون إلى 2.6 مليون شخص عبر إنستغرام؛ إذ استذكروا من خلال إطلالتها الجديدة النجمة المصرية ياسمين صبري. ولفت انتباه بعض المتابعين اختلاف بسيط في ملامح هـيا مرعشلي؛ ما جعلهم يقارنون بينها وبين الفنانة ياسمين صبري. واكتفت مرعشلي بنشر الصورة دون أن تعلق عليها، وخلالها ظهرت بفستان صيفي بنقشة الورود؛ ما دفع البعض لمغازلتها بأنها تأكل الورد لتصبح بهذا الجمال. وكان في تعليقات عدد من متابعيها على الصورة:" صايره متل ياسمين صبري كلكن كوبي بيست عن بعض"، "ياسمين صبري رقم 2"، " كتير بتشبهها بس

لم تمر أحدث صورة للممثلة السورية الشابة هيا مرعشلي مرور الكرام على الكثير من متابعيها الذين يصلون إلى 2.6 مليون شخص عبر إنستغرام؛ إذ استذكروا من خلال إطلالتها الجديدة النجمة المصرية ياسمين صبري.

ولفت انتباه بعض المتابعين اختلاف بسيط في ملامح هـيا مرعشلي؛ ما جعلهم يقارنون بينها وبين الفنانة ياسمين صبري.

واكتفت مرعشلي بنشر الصورة دون أن تعلق عليها، وخلالها ظهرت بفستان صيفي بنقشة الورود؛ ما دفع البعض لمغازلتها بأنها تأكل الورد لتصبح بهذا الجمال.

img

وكان في تعليقات عدد من متابعيها على الصورة:" صايره متل ياسمين صبري كلكن كوبي بيست عن بعض"، "ياسمين صبري رقم 2"، " كتير بتشبهها بس هي حلوة"، "ياسمين صبري صار ألف بنت بشبهوها،، لهل الدرجة حلوة يا جماعة". "وأنا كمان بدي أصير مثل ياسمين".

img

لكن متابعة أخرى اختلفت عنهم وكتبت: "وصايره متل رنا الأبيض كمان كوبي بيست"، في إشارة إلى الممثلة السورية.

يذكر أن هيا مرعشلي فاجأت متابعيها مؤخرًا بنشرها صورة جديدة لها على خاصية الستوري عبر إنستغرام ظهرت فيها داخل حوض السباحة برفقة شاب مجهول الهوية.

وطرح متابعون علامات استفهام عدة حول العلاقة التي تربط هيا بهذا الشاب الذي بادلته نظرات رومانسية وكأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما.

وزعمت صفحات فنية مهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الشاب اسمه يوسف، وهو ابن أحد أبرز رجال الأعمال السوريين في مجال تجارة السيارات.

img

img

img

يشار إلى أنّ إدارة أعمال الممثلة الشابة نفت في وقت سابق شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع الأخيرة بالنجم السوري ناصيف زيتون.

وهيا هي ثمرة زواج الفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي من الفنان اللبناني طارق مرعشلي قبل أن ينفصلا، فهي من عائلة فنية بامتياز؛ إذ جدتها هي الفنانة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

وكان طارق والد هيا مرعشلي قد قال في تصريحات صحفية إنه فخور بأن والدته وزوجته الراحلة وابنته فنانات.

وأضاف أنه يُسعده أن موهبة هيا تفوقت على موهبته وموهبة والدتها رندة.

ورأى طارق أن هيا أصبحت أكثر بنات جيلها موهبةً وحضورًا على الساحة الفنية حاليًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً