رباب كنعان تفاجئ الجمهور بملامحها وشعرها بعد غياب

أخبار

رباب كنعان تفاجئ الجمهور بملامحها وشعرها بعد غياب

تصدرت صورة للفنانة السورية رباب كنعان حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، أطلت فيها بشكل مختلف، لاسيما وأنها ابتعدت عن التمثيل منذ فترة طويلة. وتباينت ردود الفعل بين من رأى أن ملامحها تغيرت عما عرفوها سابقًا، وبين من رأى أن ملامحها كما هي والاختلاف كان في لون الشعر الأصفر فقط، الذي لم يعتادوا منها على صبغه بهذا اللون. في المقابل أشاد متابعون آخرون بعدم مبالغة رباب كنعان بإجراء عمليات التجميل، مؤكدين أن الاختلاف لم يكن كبيرًا في شكلها وهو اختلاف طبيعي بسبب العمر، وأنها لم تلجأ إلى عمليات غيرت ملامحها. والصورة المتداولة لم تكن الأولى لكنعان بالشعر الأشقر؛ إذ ظهرت خلال

تصدرت صورة للفنانة السورية رباب كنعان حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، أطلت فيها بشكل مختلف، لاسيما وأنها ابتعدت عن التمثيل منذ فترة طويلة.

وتباينت ردود الفعل بين من رأى أن ملامحها تغيرت عما عرفوها سابقًا، وبين من رأى أن ملامحها كما هي والاختلاف كان في لون الشعر الأصفر فقط، الذي لم يعتادوا منها على صبغه بهذا اللون.

img

في المقابل أشاد متابعون آخرون بعدم مبالغة رباب كنعان بإجراء عمليات التجميل، مؤكدين أن الاختلاف لم يكن كبيرًا في شكلها وهو اختلاف طبيعي بسبب العمر، وأنها لم تلجأ إلى عمليات غيرت ملامحها.

والصورة المتداولة لم تكن الأولى لكنعان بالشعر الأشقر؛ إذ ظهرت خلال الانتخابات الرئاسية السورية الأخيرة وهي بنفس لون الشعر خلال تصويتها.

img

ورغم أن التعليقات كانت حول اعتقاد العديد من المتابعين أن هذه الصورة هي الأحدث للفنانة السورية منذ سنوات طويلة، غير أن موقع "فوشيا" كان قد أجرى في العام الماضي 2020 لقاء مع رباب كنعان خلال انتخابات النقابة ظهرت فيها حينها بنفس الملامح بلون شعرها المعتاد.

وكانت رباب كنعان قد قدمت العديد من الأدوار المميزة في مسيرتها وعرفت في فترة التسعينيات، وسبق وأن تزوجت من الفنان السوري جهاد عبده.

وشاركت الفنانة في مجموعة من المسلسلات السورية الناجحة، إلا أن أكثر دوْرين حققا لها شهرة عربية هما "الفصول الأربعة" حيث جسدت شخصية مايا الجوربال ابنة مالك "الفنان سليم صبري" وفاتن "الفنانة سلمى المصري" وحفيدة كل من كريم "خالد تاجا"، "نبيلة النابلسي، وشقيقة مازن "رامي حنا".

img

كما عُرفت من خلال شخصية الآنسة وردة في المسلسل الكوميدي "جميل وهناء" والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النحوم أبرزهم أيمن زيدان، أيمن رضا، نورمان أسعد، سامية الجزائري، شكران مرتجى، حسام تحسين بك.

ومن أبرز الأعمال الأخرى التي شاركت فيها كنعان رياح الخماسين، حارة ع الهوا، صدر الباز، حمام القيشاني، وعدتني يا رفيقي، صدر الباز من خلال شخصية حسنة والمزيد من الأعمال الأخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً