أحمد فلوكس يدافع باستماتة عن محمد رمضان

أخبار

أحمد فلوكس يدافع باستماتة عن محمد رمضان

دافع الممثل المصري أحمد فلوكس عن زميله الفنان محمد رمضان بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له، عقب إعلانه حجزَ الدولة على أمواله بسبب قضية الطيار أشرف أبو اليسر. ونشر أحمد فلوكس رسالة عبر حسابه على إنستغرام قائلا :"الكل يعرف رأيي وموقفي من محمد رمضان ولن يتغير أبدا، ولكن لأنه الآن يواجه مشاكل فالجميع تحول ويريد أن يأخذ اللقطة، رغم أنني متأكد أنه حين يخرج من هذا الكرب الجميع سيتحول مرة أخرى ويصفق له، ويقولون نمبر وان، وسيجرون خلفه". وأضاف فلوكس :"الحقد والغل محرك عند بعض الناس، والشماتة عند بعض آخر، الأنا والنفس البشرية والعظمة والجبروت محرك عند بعض آخر". وأوضح

دافع الممثل المصري أحمد فلوكس عن زميله الفنان محمد رمضان بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له، عقب إعلانه حجزَ الدولة على أمواله بسبب قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

ونشر أحمد فلوكس رسالة عبر حسابه على إنستغرام قائلا :"الكل يعرف رأيي وموقفي من محمد رمضان ولن يتغير أبدا، ولكن لأنه الآن يواجه مشاكل فالجميع تحول ويريد أن يأخذ اللقطة، رغم أنني متأكد أنه حين يخرج من هذا الكرب الجميع سيتحول مرة أخرى ويصفق له، ويقولون نمبر وان، وسيجرون خلفه".

وأضاف فلوكس :"الحقد والغل محرك عند بعض الناس، والشماتة عند بعض آخر، الأنا والنفس البشرية والعظمة والجبروت محرك عند بعض آخر".

وأوضح :"أعداؤه سواء مهنيا أو حياتيا أيضا تحركوا ضده، من يريد أن يصبح مثله ومن لم يستفد منه ومن استفاد ويريد أكثر، وهناك بعض الشخصيات دخلوا في تحدي من الأقوى، وأيضا يحركهم كل شهوات الشيطان من غل وشماتة، والجميع متحول ومتلون، والمشكلة الأكبر أن كل هذا عكس الدين والأصول والرجولة والأخلاق".

img

وشدّد على أن الخطأ ليس من محمد رمضان، قائلا: "نحاسبه ونحن أساسا من المفترض أن نتحاسب أولاً ونعرف أننا بقينا (زبالة) ونفوق ونتقي الله، نقول عليه واجهة غير مشرفة وكل ما حدث من شماتة وغل وحقد ومنافقة وتحول ومصلحتي أين هي؟! الخطأ ليس من رمضان، لكنه انعكاس طبيعي أساسا لنا جميعا، ولهذا واجهتنا المشكلة الكبرى أننا نحاسبه أساسا بعيوبنا نحن، حين أجد إنسانا ليس في قوته يجب أن ألتزم الصمت؛ لأن الإنسان عندما يكون في موقف ضعف لا يمكن أبدا أن أكون الشخص الذي يكسره أو يهاجمه".

وواصل فلوكس حديثه: "هذه مبادئ الأديان السماوية مبادئ العرب ومبادئ الرجولة ومبادئ الإسلام، والتي بكل صراحة أقول إن كلها لم تعد فينا ولا عندنا والمضحك أن نحاسبه هو بأنه السبب في عدم وجودها، بجد موضوع محمد رمضان وتامر مرسي أو مرتضى منصور وكثيرين ومن أول محمد حسني مبارك حتى موضوع رمضان أثبت لي أنه لا أحد لديه مبدأ ولا رحيم ولا أحد يعرف دينه".

واختتم رسالته، بقوله: "أصبحنا مسلمين بلا إسلام ومتدينين بلا دين ونحاكم الناس ونحن أساسا من صنعناهم وصناعتنا تعكس صورة أنفسنا ونشمت وندمر ونؤذي ونحن أول ناس لابد أن نحاكم".

يذكر أن محمد رمضان قد كشف قبل أيام قليلة عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك بعد أن قام بإخباره المسؤول المختص في البنك.

وقال رمضان:"صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك بغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

وتابع:"المسؤول قالي ببلغك عشان متتحطش ف موقف محرج لو جيت سحبت من الفيزا وكان ردي عليه الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وختتم الفيديو قائلا:"صباح الخير يامصر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

لكن بنك CIB المصري أصدر بيانًا للرد على محمد رمضان، أكد فيه "أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك".

وقال البنك: "بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته".

وأضاف: "يود البنك التجاري الدولي التنويه على أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك، كما يؤكد البنك إنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية، ويواصل البنك التجاري الدولي-مصر التزامه بتقديم أفضل مستوى خدمة لعملائه".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً