"أم نور".. تطهو الكفتة داخل غرفة النوم وتظهر مع ريهام سعيد‎ (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2021 20:45

"أم نور".. تطهو الكفتة داخل غرفة النوم وتظهر مع ريهام سعيد‎ (فيديو)

avatar مصطفى الحاج

استطاعت سيدة مصرية تدعى ”أم نور“ أن تكوّن قاعدة جماهيرية خاصة بها في مصر والوطن العربي، من خلال فيديوهاتها عبر تطبيق ”تيك توك“ وهي تطهو الطعام من داخل غرفة نومها.

واكتسبت ”أم نور مزيكا“ شهرة واسعة بسبب فيديو تحضيرها لطبق ”الكفتة“ المصري من داخل غرفة نومها الخاصة، وحصدت حوالي 7 ملايين مشاهدة، خلال أقل من شهر.

وظهرت ”أم نور“ وهي تجلس أمام غاز مسطح، وضعته على أحد الكراسي الخشبية لإعداد وجبة الكفتة، وأطلقت عليها لقب ”كفتة أوضة النوم“، الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات للاعتبارات المتعلقة بالنظافة والأمان في غرفة النوم.

وحققت أم نور شهرة واسعة على ”تيك توك“، بمظهرها الشعبي، فأنشأت قناة خاصة بها على ”يوتيوب“في 25 مايو وكان وصفها عبر القناة: ”ام نور ولا عزاء للحاقدين“.

مقاطع الفيديو التي تنشرها السيدة المصرية ”أم نور“ وصفها البعض بالـ ”غير لائقة“، وجعلتها في مرمى الهجوم، وتعرضت هي وأسرتها لانتقادات لاذعة عما تفعله، من أجل حصد المشاهدات ومن ثم الأموال.

وبعدما أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن حلقتها المقبلة من برنامج ”صبايا الخير“، ظهرت ”أم نور“ كضيفة على البرنامج، الأمر الذي عرض ريهام سعيد وبرنامجها لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين المذيعة بأنها أصبحت مفلسة إعلامياً باستضافتها ”أم نور مزيكا“.