نادين نجيم تحتفل بوداع عزوبية جيسيكا عازار على أنغام أغنية إليسا (فيديو)

أخبار

نادين نجيم تحتفل بوداع عزوبية جيسيكا عازار على أنغام أغنية إليسا (فيديو)

حرصت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على مشاركة الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار حفل وداع العزوبية الذي أقيم بحضور العريس محمد صفوان وحشد من أصدقاء العروس المقربين. ونشرت نادين نجيم صورة جمعتها بعازار عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "ألف مبروك، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة". كما ظهرت نجيم وهي تعتمد إطلالة كاجوال ارتدت خلالها تنورة قصيرة باللونين الأسود والأبيض واعتمدت "توب" بيضاء وقميصا أسود، وترقص فرحة مع المدعوين على أنغام أغنية "هنغني كمان وكمان" للنجمة إليسا. في حين ظهرت العروس جيسيكا عازار وهي ترتدي فستانا أبيض طويلا، واعتمدت معه تسريحة ومكياجا بسيطين. وفي السياق نفسه، ستدخل

حرصت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على مشاركة الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار حفل وداع العزوبية الذي أقيم بحضور العريس محمد صفوان وحشد من أصدقاء العروس المقربين.

ونشرت نادين نجيم صورة جمعتها بعازار عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "ألف مبروك، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة".

img

كما ظهرت نجيم وهي تعتمد إطلالة كاجوال ارتدت خلالها تنورة قصيرة باللونين الأسود والأبيض واعتمدت "توب" بيضاء وقميصا أسود، وترقص فرحة مع المدعوين على أنغام أغنية "هنغني كمان وكمان" للنجمة إليسا.

في حين ظهرت العروس جيسيكا عازار وهي ترتدي فستانا أبيض طويلا، واعتمدت معه تسريحة ومكياجا بسيطين.

وفي السياق نفسه، ستدخل الإعلامية جيسيكا عازار القفص الذهبي مع خطيبها رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، حيث ستقيم يوم الجمعة 11 من يونيو حفلا ضخما في قصر جنبلاط في منطقة البرامية - صيدا.

وقد اختارت جيسيكا عازار أن تحمل إطلالتها توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، إذ سترتدي فستانا صمم خصيصا لها، في حين سيهتم خبير التجميل بسام فتوح بمكياجها.

وكانت جيسيكا عازار قد أشارت إلى أنها التقت بخطيبها في شهر تموز 2020 خلال عيد ميلاد صديق مشترك، إذ أبدى إعجابه بها منذ النظرة الأولى التي سرعان ما تطورت وتحولت إلى قصة حب كبيرة.

وأضافت عازار: "محمد كتير مهضوم، متفهم ورجال بكل معنى الكلمة ويصفق لنجاحي، والثقة بيننا متبادلة وهو بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي".

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية جيسيكا عازار تطل منذ فترة في برنامج حواري منوع، بعنوان «40» عبر قناة «إم تي في» اللبنانية، تستضيف خلاله شخصيات من مجالات مختلفة، ويحصد نسب مشاهدة عالية.

وتبرز مهارات عازار في حواراتها في هذا البرنامج التي تطغى عليها الحرفية والاتزان وسرعة البديهة، ما يجعله نقلة نوعية في مسيرتها التي استضافت خلالها أهم نجوم الوطن العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً