ياسمين عبد العزيز تمارس تمرينات قاسية داخل الجيم (فيديو)

أخبار

ياسمين عبد العزيز تمارس تمرينات قاسية داخل الجيم (فيديو)

وثقت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ممارستها لتمارين رياضية قاسية داخل الجيم، وبدت بلياقة بدنية لافتة، وحرصت على مشاركة الفيديو للجمهور عبر حسابها على إنستغرام. وأطلت ياسمين في الفيديو وهي تؤدي بمهارة تامة وحيوية العديد من التمارين الرياضية، فيما بدا عليها محاولة التخلص من بعض الكيلوغرامات التي اكتسبتها في الفترة الأخيرة، لذلك خضعت لتمرينات رياضية قاسية تساعدها على استعادة رشاقتها إلى جانب إكسابها اللياقة البدنية. وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع بين المتابعين، وتم تداوله على العديد من الصفحات الفنية عبر السوشال ميديا، وسط إشادات بلياقتها البدنية وحرصها على الاهتمام بجسدها.           View this post on Instagram

وثقت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز ممارستها لتمارين رياضية قاسية داخل الجيم، وبدت بلياقة بدنية لافتة، وحرصت على مشاركة الفيديو للجمهور عبر حسابها على إنستغرام.

وأطلت ياسمين في الفيديو وهي تؤدي بمهارة تامة وحيوية العديد من التمارين الرياضية، فيما بدا عليها محاولة التخلص من بعض الكيلوغرامات التي اكتسبتها في الفترة الأخيرة، لذلك خضعت لتمرينات رياضية قاسية تساعدها على استعادة رشاقتها إلى جانب إكسابها اللياقة البدنية.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع بين المتابعين، وتم تداوله على العديد من الصفحات الفنية عبر السوشال ميديا، وسط إشادات بلياقتها البدنية وحرصها على الاهتمام بجسدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالم الفن✪ (@alamelfan)

ولم تكن هذه المرأة الأولى التي تشارك فيها ياسمين عبد العزيز الجمهور بظهورها داخل الجيم، بل تحرص على ذلك بين الحين والآخر، وتقدم النصائح لمتابعيها بأهمية ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على الصحة.

وجاءت إطلالة الممثلة المصرية الجديدة بعد يوم من احتفالها بتخرج ابنتها التي تحمل نفس اسمها (ياسمين) من الجامعة، حيث أقيم حفل تخرجها في منطقة الأهرامات، وقامت بنشر صورة أخفت فيها ملامح ابنتها محتفلة بهذه المناسبة السعيدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

كما وثقت مقطع فيديو من حفل تخرج ابنتها، معربة عن سعادتها بحضور هذا الحفل الذي أقيم بجوار الأهرامات وظهرت فيه ياسمين عبد العزيز وابنتها ومجموعة من الطلاب وهم يحتفلون بلحظة تخرجهم وسط حضور عائلاتهم وأقاربهم.

وقالت ياسمين عبدالعزيز إن ابنتها تعتبرها أختا وصديقة لها وليست مجرد ابنة، وتمنت التوفيق لجميع الأبناء، فكتبت تعليقا على الفيديو: "بنتي واختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب".

وفي الشأن الدرامي، كانت ياسمين عبد العزيز قد حققت نجاجًا في مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي الذي قدم شخصية "الخديوي" التي حظي بإعجاب قطاعا واسعا من الجمهور.

وحظي المسلسل بإشادة واسعة من النقاد والمشاهدين أثناء عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمود عمرو ياسين، والعمل من تأليف عمرو ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً