أوزجي أوزبرنجي تؤكد حملها من حبيبها.. وتحديد موعد زفافهما

أخبار

أوزجي أوزبرنجي تؤكد حملها من حبيبها.. وتحديد موعد زفافهما

أعلنت الممثلة التركية أوزجي أوزبرنجي، عن حملها من حبيبها بوراك يمان تورك، وفق ما نشرته عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام. ويأتي إعلان أوزبرنجي، بعدما تداولت تقارير فنية تركية أنها حامل من تورك دون زواج، لتحسم الأمر برسالتها التي كشفت فيها أنها حامل في الأسبوع الـ 13 وليس في الأسبوع الـ 9. وأضافت الفنانة التركية، أن العمل الذي تحضر له ويحمل اسم "الأول والأخير" هو مسلسل وليس فيلم". وفي نهاية البيان قامت بشكر متابعيها، وقالت: "شكرًا جزيلًا لكل من شاركنا سعادتنا". يشار إلى أن علاقة أوزجي أوزبرنجي بحبيبها الممثل "بوراك يمان تورك" قد بدأت منذ 6 سنوات، وقد قيل إنهما سيتزوجان

أعلنت الممثلة التركية أوزجي أوزبرنجي، عن حملها من حبيبها بوراك يمان تورك، وفق ما نشرته عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام.

ويأتي إعلان أوزبرنجي، بعدما تداولت تقارير فنية تركية أنها حامل من تورك دون زواج، لتحسم الأمر برسالتها التي كشفت فيها أنها حامل في الأسبوع الـ 13 وليس في الأسبوع الـ 9.

وأضافت الفنانة التركية، أن العمل الذي تحضر له ويحمل اسم "الأول والأخير" هو مسلسل وليس فيلم". وفي نهاية البيان قامت بشكر متابعيها، وقالت: "شكرًا جزيلًا لكل من شاركنا سعادتنا".

img

يشار إلى أن علاقة أوزجي أوزبرنجي بحبيبها الممثل "بوراك يمان تورك" قد بدأت منذ 6 سنوات، وقد قيل إنهما سيتزوجان في شهر أغسطس المقبل.

img

وسيُعرض مسلسل "الأول والأخير" والذي يشاركها البطولة فيه الممثل التركي صالح باديمجي، في شهر 8، وتتحدث قصته عن التغيير في حياة الزوجين قبل وبعد الزواج.

كما ذكرت الأنباء، أن فريق العمل الدرامي يكثف التصوير قبل أن تظهر علامات حمل أوزجي أوزبرنجي.

يذكر أن أوزبرنجي، بدأت أولى أعمالها الدرامية عام 2007، في مسلسل "سنوات الصفصاف" وكان ظهورها بـ 5 حلقات فقط. بعدها شاركت في مسلسل "أحلام بريئة" في 2009، أما في عام 2012، شاركت في عملين هما: شارع الظلام، والوشاح الأحمر. وشاركت بدور البطولة في مسلسل "تتار رمضان" والذي عرض في 2013.

حصلت على دور البطولة في مسلسل "العشق مجددًا"، الذي يعد من المسلسلات التركية الناجحة، واستمر عرضه لعامين، 2015 و2016، وكان آخر عمل لها برفقة " كيفانش تاتليتوغ" حمل اسم "حكاية غواصة" وهو لصالح منصة "نتفليكس".

وعُرف عن أوزجي أوزبرنجي، إثارتها للجدل عدة مرات، بينها حينما نشرت صورة اتُّهمت فيها بإهانة العرب عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وجاءت الصورة على دعوة أطلقها ناشطون أتراك، وذلك لمقاطعة البضائع العربية: "نحن نريد مقاطعة البضائع العربية لأنهم لا ينتجون شيئًا".

وتعرضت الممثلة لهجوم واسع من الجمهور العربي، واتهموها بالعنصرية، مما دفعها للاعتذار، وقالت: "وصلني أن إعجابي بهذه الصورة على حسابي على إنستغرام، جعل العرب يشعرون بالإهانة، والبعض اتهمني بالعنصرية، لذا سأرد على كل من وجه إلي هذا الإتهام بالقول، إنك لو عرفتني سوف تتأكد تمامًا ن هذه الفكرة خاطئة".

وأضافت: "أنا لا أعارض سوى الاستبداد والظلم حول العالم بكلماتي وتصرفاتي، كما أنني شخص ساخر وكوميدي ولا أؤذي أحدًا بسخريتي. لذا، لن أقاطع أي جنسية أو أي دولة، فقط أعجبت بالصورة لأنها ساخرة". وقد أنهت حديثها: "اعتذر عن الإزعاج الذي تسببت به وسوء الفهم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً