النجمات يستعرضن حملهن.. وينتظرن مواليدهن بفارغ الصبر‎ (فيديو)

أخبار

النجمات يستعرضن حملهن.. وينتظرن مواليدهن بفارغ الصبر‎ (فيديو)

أعلنت العديد من النجمات عن انتظار مواليدهن بعدما كشفن عن حملهن في الآونة الأخيرة كل على طريقتها، كانت آخرهن النجمة الأردنية ديانا كرزون. ونشرت كرزون صوراً استعرضت فيها حملها بالإضافة إلى صور برفقة زوجها الذي وجهت له رسالة ولطفلها المنتظر، وقالت ديانا في تعليقها على الصور: "‏أحببتُ رجلا هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي وعُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت". وأضافت: "وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعة من قلبنا سنحرص عليك جيداً .. سنبقى معك دائما و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس

أعلنت العديد من النجمات عن انتظار مواليدهن بعدما كشفن عن حملهن في الآونة الأخيرة كل على طريقتها، كانت آخرهن النجمة الأردنية ديانا كرزون.

ونشرت كرزون صوراً استعرضت فيها حملها بالإضافة إلى صور برفقة زوجها الذي وجهت له رسالة ولطفلها المنتظر، وقالت ديانا في تعليقها على الصور: "‏أحببتُ رجلا هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي وعُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت".

وأضافت: "وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعة من قلبنا سنحرص عليك جيداً .. سنبقى معك دائما و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا .. ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا ".

وكانت ديانا كرزون قد كشفت عن حملها بطفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري من خلال فيديو كليب "هو مين"، في شهر فبراير الماضي، حيث وضعت حول عنقها قلادة على شكل امرأة حامل.

كما نشرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عبر "إنستغرام" مقطع فيديو تظهر فيه وتلعب بالكرة في حديقة منزلها وتستعرض حملها بأيامه الأخيرة فيما كشفت عن جنس مولودها وهو ذكر.

وقالت هبة في تعليقها على الفيديو: " قريباً .. صبي .. حب وكرة قدم".

الفيديو أعلاه يستعرض النجمات اللاتي كشفن عن حملهن في الآونة الأخيرة، وهن فاليري بو شقرا، فوز الفهد، نينا عبد الملك، والشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، شيماء هلالي، أماني السويسي، وغيرهن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً