منى السابر تعلن انتهاء مهلة سداد المبلغ لابنتها حلا الترك (فيديو)

أخبار

منى السابر تعلن انتهاء مهلة سداد المبلغ لابنتها حلا الترك (فيديو)

كشفت منى السابر، عن انتهاء المدة المخصصة لسداد المبلغ المستحق بذمتها لابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، في القضية العالقة بينهما. وقالت منى السابر، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنه "وفقا للدعوى التي رفعتها عليها ابنتها لرد المبلغ الذي تحصلت عليه منها للإنفاق على نفسها وشقيقها، انتهت المهلة ولم يتم استكمال المبلغ المطلوب". وأضافت أنها "لا تعلم مصيرها حاليا من جانب المحكمة، وأنها تنتظر ما سيحدث معها، كون القضية على ما هي عليه دون وجود المبلغ محل الإشكال". وأعلنت منى السابر عن مكوثها هذه الفترة في منزلها وعدم خروجها بسبب شعورها ببعض التعب وتكسير في الجسم، قائلة:

كشفت منى السابر، عن انتهاء المدة المخصصة لسداد المبلغ المستحق بذمتها لابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، في القضية العالقة بينهما.

وقالت منى السابر، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنه "وفقا للدعوى التي رفعتها عليها ابنتها لرد المبلغ الذي تحصلت عليه منها للإنفاق على نفسها وشقيقها، انتهت المهلة ولم يتم استكمال المبلغ المطلوب".

وأضافت أنها "لا تعلم مصيرها حاليا من جانب المحكمة، وأنها تنتظر ما سيحدث معها، كون القضية على ما هي عليه دون وجود المبلغ محل الإشكال".

وأعلنت منى السابر عن مكوثها هذه الفترة في منزلها وعدم خروجها بسبب شعورها ببعض التعب وتكسير في الجسم، قائلة: "وأنا الحقيقة الفترة الأخيرة كنت مريضة جسمي مكسر طول الوقت لكن فيه أمور ما ينبغي السكوت عنها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتربية والمدارس".

يذكر أن المحكمة في البحرين أصدرت حكمها بسجن منى السابر لمدة عام بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها عائلة حلا الترك بعدما أخذت 20 ألف دينار بحريني من ابنتها من دون علمها.

وكانت المحكمة قد وافقت على إعطاء منى السابر، الإذن لجمع المبلغ المطلوب منها في قضيتها مع ابنتها وإرجاعه لها خلال شهر واحد وذلك في إجراء قد ينهي قضيتها مع ابنتها ويحميها من دخول السجن.

كما خرجت حلا الترك عن صمتها في وقت سابق في أول ردّ منها حول خلافها مع والدتها منى السابر، حيث أكدت أنها اختارت الصمت لأنها لا تريد أن تتحدث بأمورها العائلية في العلن، مضيفة أنها من دون شك تحب والدتها وتقدرها وعلاقتها بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع أبدًا وعائلتها دائمًا بالمرتبة الأولى والأمور المادية ليست خلافًا بينها وبين والديها.

أما الخلافات العائلية حول حضانة الأولاد وغيرها من الخلافات بين الوالدين مكانها بالمحاكم، ولأنها قاصر هي وأشقاؤها فليس لديهم أي حق قانوني في أن يتدخلوا بهذه الخلافات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً