ابنة رهف القنون في أحدث ظهور.. هل تعد نسخة مصغرة عن والدتها؟
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2021 17:28

ابنة رهف القنون في أحدث ظهور.. هل تعد نسخة مصغرة عن والدتها؟

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنة الشابة السعودية رهف القنون داخل حوض الاستحمام، حيث بدت بملامح شبيه بوالدتها كثيرا.

وبعد نشر الصورة، بدأ متابعو رهف القنون بمقارنة ملامح ابنتها بها وبوالدها لوفولو راندي، مشيرين إلى أن الطفلة تشبه ملامح والديها معًا، فيما قال البعض إنها أقرب لوالدتها.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، وجاء في التعليقات: ”نسخة مصغرة عن امها وماخذة لون أبوها“.

وقالت أخرى: ”لا صراحة أحسها مرة تشبه أبوها خاصة بشرتها غامقة مرة ونفس ملامحه“.

وقالت إحدى المتابعات: ”مدري وش الي خلاها تسوي كذا ترا لو بغت زواج وعيلة عند اهلها زوجوها وش ذا الطموح الي تركت بلدها وسوت ضجة عشان شي ممكن تاخذ افضل منه الف مرة عند اهلها“.

وكتبت متابعة: ”تشبه أمها كثير، ترا لو أحد يساعدها وترجع جاهلة وصغيرة وبدت تقع نتيجة افعالها الي مو محسوبة اشفق عليها“.

في سياق آخر كان اللاجئ الكونغولي ”لوفولو راندي“ قد تقدم بشكوى للشرطة الكندية ضد رهف بتهمة خطف ابنتهما من منزلهما المشترك والهرب بها إلى مكان مجهول.

وبحسب المتداول فإن الشرطة الكندية ستبدأ تدخلها في الموضوع باتجاه طلاق الثنائي ومشاكل الوصاية والتي من غير المعلوم كيف ستنتهي.

ومنذ أيام كان قد تم تداول فيديو لوالد ابنة رهف القنون أظهره وهو ممسك بابنته ويكشف عن قيام رهف بطرده مع ابنته خارج المنزل.

ومؤخرا حسمت رهف القنون الجدل حول علاقتها بوالد طفلتها، فبعد إعلان الانفصال بسبب ميولها الجنسية، بعثت بعض التلميحات التي تدل على عودتها إليه.

رهف القنون أعلنت انفصالها عن والد ابنتها، لوفولو راندي، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت وقتها منشورًا رفضت فيه ما يتردد حول أسباب انفصالهما قائلة: ”لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها“.