أحمد السالم يرد على فتاة تفكر بالانتحار.. ويتعرض لهجوم وانتقادات
مشاهير أخبار
07 يونيو 2021 8:59

أحمد السالم يرد على فتاة تفكر بالانتحار.. ويتعرض لهجوم وانتقادات

avatar ملك ابراهيم

أثارت ردة فعل الفنان ونجم السوشال ميديا السعودي أحمد السالم على فتاة طلبت نصيحته حول الانتحار حالة من الغضب بين جمهور السوشال ميديا.

وفي التفاصيل رد السالم على إحدى متابعاته والتي قالت له: ”كيف اشيل فكرة الانتحار من راسي.. ترى اتكلم جد فرد“، بطريقة ساخرة، وقال وهو يضحك: ”شنو في يا بنتي شنو في… تابعي مسلسل في نتفلكس.. سويلك طبخة اعزمي رفيقاتك.. اكشخي واطلعي طلعة.. شنو في شو انتحر خلاص“.

ولم يتقبل الجمهور رد السالم خاصة عندما أشار بيده على أن صاحبة السؤال لديها مشكلة عقلية، وبسبب سخريته وضحكه وهو يرد عليها، معتبرين أن مواضيع الانتحار والاكتئاب يجب التعامل معها بجدية حتى ولو لم يكن متأكدًا من أن الرسالة حقيقية، وذلك تجنبًا لأن يكون سببًا في انتحارها دون أن يدري.

فيما انتقد عدد كبير من المتابعين لجوء بعض الأشخاص بعرض مشاكلهم أمام نجوم السوشال ميديا، مطالبين كل من يعاني مشكلة نفسية أن يلجأ لشخص يكترث بأمر الآخرين، وليس من المشاهير الذين يهدفون بالدرجة الأولى إلى جني الأرباح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وجاء في التعليقات: ”يتركون الناس المختصة والفاهمة ويلجأون للمشاهير علشان يعالجون مشاكلهم“، وفي تعليق آخر: ”انصح قول كلمه حلوه شنو نتفليكس ومسخره كلمها عن الدين وانه مايجوز ماشفت مشهور يتكلم مثل الناس جنك سوبر مان الجزء الاول

وفي أحد التعليقات التي طالبت بأخذ الموضوع بجدية: ”للأمانه صديقتي دايما تقول انتحار واحسبها مزح وانتحرت صدق بس من الدور الأول ماجاها شي حمدلله“.

واللافت كان تركيز عدد من التعليقات على لون بشرة السالم التي جاءت مائلة للون البرتقالي على حد تعبير الجمهور، حيث تساءل البعض عن كيفية تحول لون جلده إلى البرتقالي، واستذكر كثيرون الفنان المصري تامر هجرس، الذي عادة ما يتلقى تعليقات حول لون بشرته البرتقالية.

يُشار إلى أن أحمد السالم هو طليق نجمة السوشال ميديا ملكة كابلي، وأثار الثنائي ضجة كبيرة عند اتفصالهما؛ إذ هاجما بعضهما بطريقة قاسية ووجها لبعضهما اتهامات أخلاقية خطيرة.

وبالرغم من المشاكل وتبادل الاتهامات إلا أن السالم وكابلي ظهرا معا خلال تلقيهما لقاح كورونا؛ ما أثار تساؤلات عديدة حول تعمدهما المشاكل من أجل إثارة الجدل.