هبة الدري ونواف العلي بلحظات رومانسية.. ويتغزلان ببعضهما
مشاهير أخبار
07 يونيو 2021 8:26

هبة الدري ونواف العلي بلحظات رومانسية.. ويتغزلان ببعضهما

avatar ملك ابراهيم

نشرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، عبر حسابها في إنستغرام صورة رومانسية تجمعها بزوجها الفنان الكويتي، نواف العلي.

وظهرت الدري بإطلالة كاجوال مرتدية قميصًا أصفر اللون، نسقته مع بنطلون جينز وحذاء رياضي باللون الأبيض، وكانت تجلس على أرجوحة وهي تنظر لزوجها الذي ارتدى ”شورت“ باللون الأبيض وقميصًا مع نقشات باللونين الأبيض والبرتقالي، نسقهما مع حذاء رياضي، وكتبت في تعليقها على الصورة: ”يعيش المرء دائمًا، في ظِل انتماءاته“.

وتفاعل الجمهور مع الجلسة الرومانسية التي جمعت الزوجين، متمنين لهما حياة سعيدة، وأن يبقى الحب بينهما، فيما انتقد البعض نشرهما للصور الرومانسية، معتبرين أن هذا الأمر خاص جدًا، لا سيما أنهما كانا قد انفصلا قبل مدة، ووقعت بينهما العديد من المشاكل.

من جانبه، نشر نواف العلي عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته وولديه من المناسبة نفسها، حيث ظهرا الملابس ذاتها، وكتب معلقًا على الصورة: ”‏فإن العائلة في الدُنيا ربيعٌ ، وما وصف العذوبةِ فيها كافِ“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نواف العلي (@nawaf_al_ali)

وكانت هبه الدري قد أعلنت منذ مدة، عن عودتها لزوجها، بعد انفصال استمر 3 أشهر تخلله بعض المشاكل والاتهامات المتبادلة بينهما، وأثار خبر العودة ردود فعل واسعة من قبل الجمهور، ففي الوقت الذي رحب عدد كبير منهم بعودتهما، مؤكدين أنهما اختارا القرار المناسب، أبدى عدد كبير استغرابهم، لا سيما أن الثنائي كانا قد تبادلا العديد من الاتهامات التي وصلت إلى حد التجريح بينهما.

يُشار إلى أن الفنان الكويتي نواف العلي، قد صدم جمهوره بإعلان انفصاله عن زوجته عبر خاصية ستوري بإنستغرام في بداية العام الحالي قائلًا: ”أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله“

وهي الطريقة التي رفضها الجمهور، فيما جاء رد الدري كالتالي: ”أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن“، مما جعل عددًا كبيرًا من المشاهير يعلنون تضامنهم معها، لا سيما ان الدري كانت قد التزمت الصمت حول الانفصال، وسط إصرار زوجها على إعلانه بطريقة وصفت بـ“غير اللائقة“.