هالة صدقي: لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2021 7:54

هالة صدقي: لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر

avatar سعد يوسف

هددت الفنانة المصرية هالة صدقي زوجها سامح سامي، المقيم في الولايات المتحدة الأميركية بمنعه من دخول مصر، إذا كشفت الأسرار التي تحتفظ بها، قائلة: ”طليقي فتح باب بيتنا على الشارع وأنا عندي أسرار خطيرة لو اتكلمت الناس هاتعرف حقيقته“.

وقالت الفنانة المصرية، إنها: ”لا تقبل أي حوارات أو أحاديث مع زوجها، منذ أن غادر حياتها قبل نحو 7 سنوات“، رافضة الحوارات معه أو مكالماته عن طريق الهاتف.

وأضافت هالة خلال مداخلة هاتفية في برنامج ”حديث القاهرة“، عبر شاشة ”القاهرة والناس“، أنها ساعدت والد زوجها على الرغم أنه لم يتواصل معها.

وأشارت إلى أنها ”تعرضت هي وأبناؤها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زوجها عبر فيسبوك، كما أنه تحدث وكشف عن التفاصيل التي تخص البيت“، مشيرة إلى أنه رغم طلبها في ”بيت الطاعة“ إلا أنها لا تعرف عن سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه ”بيت طاعة“ أو طلاق.

وكشفت هالة صدقي، أنه خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية، تم القبض عليهم لأنهم تم منعهم من السفر، بسبب منع السفر من قبل والدهم، مؤكدة أنها حاولت أن تجنب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطع، متابعة: ”معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة. ورحمة أمي لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر“.

وكان سامح سامي، زوج الفنانة المصرية، هالة صدقي، والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلن انفصاله عنها، وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية في المحاكم المصرية.

وتحدث سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، الشهر الماضي، وقال في نهاية الفيديو، ”بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق“.

من جهتها، علقت الفنانة المصرية هالة صدقي، على استدعاء زوجها سامح سامي لها إلى ”بيت الطاعة“ بعدما طلقها على الهواء مباشرة من أمريكا.

ونشرت الفنانة، على حسابها بموقع ”إنستغرام“، صورة من إنذار الدخول إلى الطاعة الذي تلقته على يد محضر. وعلقت هالة صدقي بأسلوب ساخر، قائلة: ”خبر سيء لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line“.