تامر حسين: سميرة سعيد تبحث عن الاختلاف.. وتقابلنا "برا الصندوق"
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2021 7:05

تامر حسين: سميرة سعيد تبحث عن الاختلاف.. وتقابلنا "برا الصندوق"

avatar نسرين الرشيدي

كشف الشاعر المصري تامر حسين، عن تفاصيل تعاونه مع النجمة المغربية سميرة سعيد، من خلال أغنية ”اتنين بليل“، التي تصدرت فور طرحها قائمة الترند، كما اقتربت من حاجز المليون مشاهدة على ”يوتيوب“ في 48 ساعة فقط، حيث وصفها الجمهور بـ“غير التقليدية“ بالكلمات واللحن.

وقال الشاعر تامر حسين في تصريح لـ“فوشيا“: وجدت بعد أغنية ”يوم تلات“ للنجم عمرو دياب، تقبلًا من الجمهور للأفكار المختلفة ونوعية الأغاني ”غير التقليدية“ التي ينطبق عليها عبارة ”برا الصندوق“ لما تحمله من تفاصيل مختلفة وجريئة بعيدة عن أغاني الحب التقليدية“.

وأضاف: ”هذا الأمر شجعني على تقديم المزيد من هذه الأعمال، خاصة وأنني أمتلك أفكارًا عديدة في هذه المنطقة، وشاركني في ذلك الملحن عزيز الشافعي، حيث تجمعنا ”كيميا“ في العمل سويا، وهو أيضا يتمتع بتقديم أفكار ”غير تقليدية“ على مستوى اللحن، واتفقنا أن نقدم أعمالًا بطابع خاص، نترك من خلالها انطباعا مختلفا، وبالفعل قدمنا أعمالا مثمرة مثل ”يوم تلات“ و“قدام مرايتها“ و“أنا قاعد سهران“ مع النجم عمرو دياب، اللواتي حققن ردود فعل إيجابية وقوية“.

وتابع: ”أغنية ”اتنين بليل“ هى التعاون الثالث بيني وبين النجمة سميرة سعيد، بعد أغنيتين هما ”وأنا معاك“ و“كفايه كده“، وتحمست سعيد لأغنية ”اتنين بليل“ بشكل كبير، فهي فنانه تبحث عن الاختلاف دائما، ومتجددة في اختياراتها الغنائية، وتقابلنا جميعا في هذه النقطة بأغنية ”برا الصندوق“.

وعن تصدر الأغنية الترند، قال تامر حسين: “ لم أسعَ يوما لتقديم أغنية بقصد تصدر الترند، فنحن نقدم أغانٍ متميزة ومع نجوم كبار ويحدث ذلك كرد فعل طبيعي، وسعدت جدًا بتفاعل الجمهور من خلال تصويرهم فيديوهات على ”تيك توك“، إضافة لفيديو النجمة الكبيرة نبيلة عبيد على أنغام الأغنية، حيث كان ”دمه خفيف“ وجعل الناس تتفاعل أكتر.

وعن جديده كشف تامر حسين، عن تحضيره لأغنيات جديدة مع عدد من نجوم الوطن العربي، منهم عمرو دياب، ورامي صبري وحسين الجسمي، وفضل شاكر، وسعد لمجرد، إضافة لأفكار مطروحة لتجديد التعاون مع النجمة سميرة سعيد بعد نجاح ”اتنين بليل“.

وكانت قد نشرت النجمة نبيلة عبيد، مقطع فيديو لأغنية ”اتنين بليل“ على أحد مشاهد أفلامها، وحرصت من خلاله على تهنئة صناعها النجمة سميرة سعيد، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، معبرة عن إعجابها الشديد بها، قائلة: ”أغنية سميره سعيد الجديده، كلمات الشاعر تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي.. حبيت الأغنيه… فكره وكلمات ولحن وطبعا صوت سميره سعيد اللي كان واحشنا جدا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed – نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)