أنجلينا جولي تهدد براد بيت ‎(فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2021 20:28

أنجلينا جولي تهدد براد بيت ‎(فيديو)

avatar محمد موسى

أكدت الفنانة العالمية أنجلينا جولي أنها ستواصل معاركها القضائية مع زوجها السابق براد بيت رغم صدور حكم يمنح الأخير حضانة مشتركة مع جولي لأطفالهما.

وانتقدت أنجلينا جولي حكم القضاء الصادر في تاريخ 13 مايو/أيار الماضي والذي يمنح طليقها براد بيت حضانة مشتركة لأطفالهما فيما عدا مادوكس البالغ من العمر 19 عاماً، والذي لم يعد قاصراً.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ نقلاً عن مصادر مقربة من الممثلة الأميركية فإن الأخيرة غاضبة من الحكم القضائي و“لن تسامح براد بيت أبداً، بل هددته بالاستمرار بمعركتها القضائية معه“، في وقت يشعر فيه زوجها السابق بسعادة غامرة بسبب الحكم الذي منحه الحق في رؤية أطفاله ورعايتهم.

ويتشارك النجمان العالميان بـ6 أطفال، 4 منهم بالتبنّي، هم: مادوكس (19 عاماً)، باكس (17 عاماً)، زهرة (16 عاماً)، شيلوه (14 عاماً)، والتوأمان فيفيان وناكس (12 عاماً).

أما فيما يتعلق بالابن الأكبر مادوكس، فإنه سيرفض رؤية والده بعد صدور الحكم القضائي – الذي لا يشمله بطبيعة الأحوال- وذلك بسبب ولائه لوالدته.

وكانت الصراعات القضائية بين النجمين قد بدأت عام 2016، وكانت حضانة الأطفال هي المحور الأساسي لهذه النزاعات، فقد أرادت جولي الاحتفاظ بالحضانة لنفسها مدعية أن بيت يسيء معاملة الأطفال.

وطلبت جولي للطلاق بعد معرفتها بعلاقة جمعت زوجها السابق مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عاماً)، وذلك أثناء تصويرها لفيلم مع براد بيت في لندن.

وأوضحت جولي في لقاءات سابقة أن قرارها الانفصال كان من أجل راحة أطفالها بالمقام الأول، مع ذلك فهي تشعر بالذنب حيالهم، لذلك تبذل جهدها لجعل حياتهم أكثر إشراقاً.