طبيبة مقربة من ديانا: زواج هاري وميغان لن ينهار
مشاهير أخبار
05 يونيو 2021 6:51

طبيبة مقربة من ديانا: زواج هاري وميغان لن ينهار

avatar نديم كعوش

رأت طبيبة نفسية كانت مقربة من الأميرة الراحلة ديانا أن زواج الأمير هاري ابن ديانا وميغان ماركل سيستمر على عكس توقعات خبراء بأنه سينهار بمرور الوقت.

وأشارت سالي مورغان إلى أن ميغان دوقة سوسيكس تمتعت بحب كبير خلال حياتها الزوجية مع هاري وهي التي وضعت القانون في العلاقة الزوجية.

وفي حديث لها خلال برنامج The Morning Show التلفزيوني البريطاني الشهير قدمت مورغان نظرة إيجابية لهاري وميغان اللذين تزوجا عام 2018 وأنجبا صبيا أسمياه آرشي الذي ستكون له أخت صغيرة قريبا.

وقالت مورغان: أنا أرى أن ميغان نالت حُبًّا كبيرًا في زواجها منه.. أعلم أن الكثير من التنبؤات تقول إن زواجهما لن يدوم، لكنني أعتقد أنه سيستمر.

وأضافت: سيستمر الزواج طويلا وأعتقد بأنه ليس هناك أي شك على الإطلاق في أنها وضعت القانون وستكون هي الطريقة التي تريدها.. ليس هناك شك في ذلك.

وردا على سؤال بشأن معرفتها بالليدي ديانا أوضحت مورغان أنها تعرفها من خلال أختها سارة مكوركوديل، مضيفة: الآن فقط أنظر إلى الوراء وأدرك كم كان مدهشًا أن أكون قَادِرَة على التحدث والتعامل معها لمدة أربع سنوات ونصف السنة بشكل يَوْمَيْ تقريبًا.

وتأتي توقعات الطبيبة النفسي الشهيرة بعد أن ادعى مؤرخ ملكي بريطاني أخيرا أن ميغان لم تنوِ أبدًا البقاء ضمن العائلة المالكة.

وقال المؤلف فيل دامبير إن الدوقة بدأت عدة مشاريع قبل قرار هاري اعتزال الحياة الملكية العام الماضي؛ ما يشير إلى أنها لم تكن تنوي البقاء مع أسرة زوجها.

وأضاف: لا أعتقد أن قلبها كان حقا هناك وعندما تنظر إلى بعض المشاريع التي شاركت فيها تجد أنهما كانا يخططان لها منذ عامين.. أنا شخصيا أعتقد أنها لم تكن تنوي البقاء في العائلة الملكية.. والحقيقة أني أخشى إلقاء اللوم على أفراد العائلة الملكية والحاشية؛ لأن ادعاءات هاري وميغان هي مجرد ذريعة لما فعلاه وتبرير لما سيفعلانه.

وانتقل هاري وميغان أوائل العام الماضي إلى الولايات المتحدة حيث اشتريا منزلا بقيمة 14.6 مليون دولار ووقعا صفقات عمل مع شركتي الترفيه الأمريكيتين نتفليكس وسبوتيفاي يمكن أن تدر عليهما مبالغ ضخمة.