تدهور خطير بحالة خالد سامي الصحية.. وابنه وزوجته يعلقان
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2021 8:56

تدهور خطير بحالة خالد سامي الصحية.. وابنه وزوجته يعلقان

avatar خلدون ضامر

طرأت تطورات مقلقة وخطيرة في الحالة الصحية الصعبة التي يعيشها الفنان السعودي خالد سامي، بعد أن تبين توقف قلبه عن النبض، ليعود بعد ذلك عقب 5 محاولات لإنعاشه.

وكشف تركي ابن الفنان خالد سامي هذه التطورات الصحية الخطيرة بحالة والده؛ إذ قال في تغريدة له على تويتر: ”اليوم كنت بفقد ابوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لأنعاشه وانقاذ حياته والحمدلله رجع القلب ينبض، ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، مافي كلام يوصف مشاعري حاليًا لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم“.

من جهتها ردت عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي على تغريدة ابنها حول التطورات الأخيرة في حالة زوجها، وقالت على حسابها بتويتر: ”الحمد لله على كل حال، اللهم إني أسألك الرضا بما قسمته لنا، وأسألك يا الله برحمتك وقدرتك أن تشفي خالد سامي وجميع مرضى المسلمين..آمين“، فيما سادت حالة من القلق حول حالة خالد سامي الصحية بعد الكشف عن فقدانه الوعي وتأثر قلبه بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا.

ولجأت عائلة خالد سامي في وقت سابق لطريقة جديدة في مساعدته على تجاوز أزمته الصحية؛ إذ قامت بعرض مشاهد من مسلسلاته التي قدمها في الماضي.

وشارك تركي خالد سامي، صورًا من مسلسل ”أبو العصافير، الذي أنتجه والده قبل أكثر من 15 عامًا، وقال إنه استجاب لها عندما شاهدها.

وكتب تركي عبر تويتر: ”قاعد اوري ابوي صور من كواليس مسلسله (ابو العصافير) علشان تساعده ان شاء الله باستعادة الوعي والذاكرة، وكانت ردة الفعل جميلة جدًا أنا سعيد والله“.

وكانت عايدة العتيبي قد أعلنت عن تعرض زوجها لانتكاسة صحية في نهاية شهر رمضان الماضي، وذلك بعد فترة نقاهة قضاها في المنزل بعد خضوعه لعملية زراعة كبد، وكشفت عن دخوله في غيبوبة جديدة وأجريت له عدة فحوصات في تلك الفترة لمعرفة سبب الغيبوبة، وذلك قبل أن يكشف نجله عن إصابة والده بفقدان الذاكرة بسبب تأثره بالغيبوبة، وهو ما زاد القلق حول حالته الصحية.

وعانى الفنان خالد سامي من عدة أزمات صحية في تلك الفترة مثل اكتشاف إصابته بـ 3 جلطات في الدماغ، وذلك بالإضافة إلى معاناته الرئيسة من فشل كلوي، ومن قبلها إصابته في الكبد والتي استدعت إجراءه عملية زراعة كبد بعد فترة من الانتظار ومن معاناته الصحية العام الماضي.