فيديو رومانسي لشقيقة دنيا بطمة وعريسها.. والأخير يستعرض وشما على صدره
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2021 8:43

فيديو رومانسي لشقيقة دنيا بطمة وعريسها.. والأخير يستعرض وشما على صدره

avatar خلدون ضامر

تعيش ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة أوقاتًا سعيدة هذه الأيام بعد زواجها قبل أيام قليلة من فؤاد فبيو، وأطلت في فيديو رومانسي مع شريكها من شهر العسل.

وفوجئ متابعون في خضم الأجواء الرومانسية لابتسام بطمة مع زوجها، باستعراض فؤاد قبيبو وشمًا (تاتو) أظهر اسمها بالكامل، وهو محفور على صدره.

واحتفى بعضهم بهذه اللحظات السعيدة لشقيقة المغنية المغربية، لكنها لم تسلم من ردود فعل أخرى انتقدتها لنشرها تفاصيل حياتها الشخصية بينها وبين زوجها على السوشال ميديا.

وكانت دنيا بطمة قد احتفلت بزفاف شقيقتها ابتسام مؤخرًا، لتخطف الفنانة الشهيرة الأضواء بإطلالات متعددة بالقفطان المغربي.

وأطلت دنيا في ليلة الحناء برسومات ونقوشات الحنة التي شاركت فيها شقيقتها، أما في حفل الزفاف فتألقت بطمة بقفطان مغربي باللون الروز الغامق، فيما ظهرت بإطلالة أخرى بقفطان بإحدى درجات اللون الأزرق.

ووثقت المغنية المغربية الشابة العديد من اللقطات التي جمعتها بعائلتها في حفل عقد قران شقيقتها، وعلقت بمجموعة من الكلمات الحميمة على هذه اللقطات ومن بين تعليقاتها: ”الله يفرحك دنيا وآخرة، صورة من عقد قران الحب ”، وهي الصورة التي ظهرت فيها شقيقتها ابتسام تنظر إلى الكاميرا بينما تنظر إليها دنيا بطمة بتأمل شديد مرتدية قفطانا مغربيا باللون الوردي.

كما علقت بطمة على إطلالات العروس كان منها: ”الرقي ، صور من عقد قران اختي الغالية“، وذلك إلى جانب التعليقات التي كتبتها على الصور التي جمعتها بعائلتها ومنها: ”حبايب عمري منورين“، ”جداتي لغزالة الله يبارك لنا فعمرك انتي وماماتي وشوفو ليا ليلي روز بالقفيطين والمضمة و دميلجات“.

يذكر أن دنيا بطمة قد نفت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قد تم فض حفل الزفاف من قبل الشرطة بسبب مخالفته للإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، وهاجمت المغنية مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين.

وأضافت بطمة في ردها على خبر مداهمة مقر عقد قران ابتسام بطمة: ”حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين ان شاء الله يكونوا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي إن شاء الله وملتزمين بكل ما هو قانوني وشكرا لكم حيث درتوا خدمتكم وأكثر من اللازم“.