جلسة تصوير قديمة لشقيقة ميرنا المهندس تثير البلبلة
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2021 8:45

جلسة تصوير قديمة لشقيقة ميرنا المهندس تثير البلبلة

avatar ملك ابراهيم

أثارت جلسة تصوير لإلهام المهندس شقيقة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل فور تداول الصور.

وتركزت بعض تعليقات المتابعين على الشبه بين إلهام وشقيقتها ميرنا، فيما أطلت الأولى مرتدية بنطلونا بنقشة الشطرنج باللونين الأبيض والأسود، مع توب بنفس نقشة البنطلون كشف عن بطنها، وجاء في أعلى التوب قماش باللون الأبيض.

كما لفت انتباه البعض إلى ما وصفوه بمبالغة إلهام في الظهور بطريقة جريئة، مشيرين إلى أنها تقصدت ذلك لإثارة الجدل.

ووسط هذا الجدل، تبين أن جلسة التصوير قديمة، وتعود لعام 2016، أي بعد وفاة ميرنا المهندس بعام واحد، في وقت كان يعتقد فيه متابعون أن الصور حديثة.

وتعيش إلهام المهندس ما بين مصر وكندا، وتعمل حاليًا في مجال التدريب الرياضي بحسب المعلومات المتداولة عنها، وهذا ما يتضح من خلال الفيديوهات والصور المنشورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام وهي داخل النادي الرياضي، كما أنها تُعرّف عن نفسها بأنها مدربة شخصية.

وما لا يعرفه الكثيرون أن إلهام سبق وأن شاركت في بعض الأعمال الفنية كممثلة خلال مراهقتها، وهي الفترة التي بدأت بها شقيقتها في عالم الفن، إلا أنها لم تنجح في هذا المجال لتتجه إلى الرياضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elly El mohandess (@elly_moe)

وبالرغم من أن مشوار إلهام الفني قصير لم يتجاوز الـ 5 أعمال، إلا أن الجمهور يعرفها من خلال شخصية ”حسنية“ في المسلسل الشهير ”يوميات ونيس“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elly El mohandess (@elly_moe)

وشاركت إلهام في الجزء الرابع والخامس من العمل اللذين عرضا في عام 1997 و1998 بدور حسنية، والتي تقطن هي وأشقاؤها في نفس العمارة التي يعيش بها ونيس وعائلته.

ويُشار إلى أن الفنانة الراحلة ميرنا المهندس كانت قد شاركت بالجزء الرابع من المسلسل، إلى جانب شقيقتها بدور حورية، وهو الجزء الوحيد الذي شاركت فيه الفنانة الراحلة ضمن سلسلة عائلة ونيس الشهيرة من بطولة محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر وغيرهم.

يُذكر أن ميرنا المهندس توفيت في عام 2015 بعد صراع مع المرض، بعمر الـ 39 عامًا.