كيف تصرفت هيفاء وهبي مع معجب اقتحم المسرح؟ (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2021 7:15

كيف تصرفت هيفاء وهبي مع معجب اقتحم المسرح؟ (فيديو)

avatar خلدون ضامر

تصرفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأسلوب لطيف تجاه أحد المعجبين الذين قاموا باقتحام مسرح حفل غنائها، الذي كانت تحييه بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.

ورصد مقطع فيديو اقتحام شاب للمسرح، وبجانبه مجموعة من رجال الأمن، حيث كانت هيفاء وهبي تتحدث معه لتقنعه أنها ملتزمة بالإجراءات والقوانين التي تحكم الحفل.

ورحبت وهبي بالمعجب مطالبة إياه بالنزول من المسرح، للالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تحسبًا لأي موقف سلبي قد يُحسب عليها أو منظمي الحفل من أجل عدم مخالفتهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🔵 Haifa Wehbe هيفاء وهبي 🔵 (@karimawehbe)

وأشاد الجمهور بالأسلوب اللطيف الذي اتبعته الفنانة اللبنانية مع الشاب، مشيرين إلى أنها كانت ذكية حتى تحتوي مثل هذا الموقف بسلاسة، بعيدًا عن تدخل الحرس وإحداث بلبلة بغنى عنها، أو محاولة طرده من الحفل.

وجاءت ردود الفعل على تصرف وهبي:“ الانسانة دى خرافية“، “ ولا نجمة فيك ياعالم. هيفاء وهبي اسطورة لا تتكرر“، ”مهضومة وحلوة و شو طيب وحلو قلبك“، ”كتيير لبقة“، “ يا حياتي انا شو طيبة ومتواضعة ومتفهمة و كلشي بهالدنيا“.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت هيفاء وهبي مواقع التواصل في مصر ولبنان، بعد إطلالتها الأخيرة خلال حفل فني أحيته ليل الإثنين في القاهرة.

وشهد الحفل الذي أحيته وهبي في أحد الفنادق، إقبالًا من الجمهور الذي احتل الصالة المخصصة، وتفاعل مع النجمة التي نشرت على حسابها الرسمي في إنستغرام، صورًا للحفل وعلقت باللغة الإنجليزية: ”أحببت هذا الحفل.. أتمنى أن تدوم بعض الليالي إلى الأبد“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وغزت صور ومقاطع فيديو الحفل مواقع التواصل، وتفاعل روادها مع الإطلالة الأخيرة للنجمة اللبنانية، ونالت إحدى اللقطات استحسانًا مبالغًا من المتابعين، حيث أظهرت وهبي وهي تقوم بتناول إحدى المحارم عن أرضية المسرح ووضعها جانبًا.

ويشكل هذا الحفل في القاهرة، عودة للنجمة التي شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المصرية، بعد أن حالت جائحة فيروس كورونا دون إقامة هيفاء وهبي الحفلات هناك، منذ بداية انتشار الوباء أوائل العام الماضي.

يذكر أن هذا الحفل -أيضًا- قد أثار حالة جدل واسعة بين الجمهور، لاسيما أنه جاء بعد يومين من إلغاء حفل مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، التي سافرت من بيروت إلى القاهرة خصيصًا للمشاركة في إحدى الفقرات الغنائية لحفل Miss Elite World، لكنه تم إلغاء الحدث بأكمله، وهو ما أثار غضب الجمهور، وذلك بحجة أنه مخالف لقرارات مجلس الوزراء، بمنع التجمعات وإقامة الحفلات.