آمال ماهر تعلن اعتزالها الفن بعد فسخ خطوبتها
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2021 6:49

آمال ماهر تعلن اعتزالها الفن بعد فسخ خطوبتها

avatar خلدون ضامر

أعلنت المغنية المصرية آمال ماهر، فجر اليوم الأربعاء، اعتزالها الغناء، وذلك في منشور دونته عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

وكتبت ماهر: ”جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء“.

وأضافت المغنية المصرية: ”إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.“.

وتابعت: ”بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله“.

واختتمت: ”شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

ويأتي قرار اعتزال آمال ماهر، بعدما فاجأت الجمهور بفسخ خطوبتها مساء الإثنين الماضي، بعد أقل من شهرين على الإعلان عنها.

وكتبت ماهر عبر فيسبوك: ”كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء“.

وكانت ماهر قد أعلنت يوم 13 أبريل الماضي، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه، مشيرة إلى أن الخطوبة تمت بالفعل، منذ فترة، ويتم التحضير خلال الفترة الراهنة لحفل الزفاف الذي أكدت أنه سيكون قريبًا.

وقالت الفنانة أمال ماهر عبر مقطع فيديو، بثته مباشرًا عبر موقع إنستغرام: ”إنه تمت خطبتها من شخص خارج الوسط الفني، معبرة عن سعادتها باهتمام الجمهور بمعرفة أخبارها“.

وأضافت المغنية المصرية، أنها لن تنكر ارتباطها، بل أظهرت ”الدبلة“ للشاشة، مؤكدة أنها خطبت بالفعل، لرجل أعمال مصري، وهي في انتظار ”فرحة قريبة“ ستعلن عنها للجمهور، لافتة وقتها إلى احتمالية زواجها قريبًا، إلا أنها أعلنت رسميًا فسخ خطوبتها.

وأكدت ماهر وقتها، أنها تواصل العمل على تحضير ألبومها الجديد، إذ تقوم باختيار الأغاني خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها تخوض من خلاله تجربة الإنتاج عبر شركتها الخاصة، وأنه سيتم طرحه قريبًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alisar (@alisarofficial1)

وقبل أشهر قليلة، كانت قد كشفت آمال ماهر عن تعرضها لهجوم كبير، وبطرق غير شرعية، وقالت في بيان عبر إنستغرام: ”حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي“.

وأوضحت أن سبب هذا الهجوم الكبير، بغرض إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها، وأضافت الفنانة المصرية، أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا.