هجوم على بسمة وهبة.. رموش وعدسات من أمام الكعبة

أخبار

هجوم على بسمة وهبة.. رموش وعدسات من أمام الكعبة

أثارت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، ضجة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو شاركته من أمام الكعبة، ظهرت خلاله بعدسات ملونة ورموش اصطناعية. وتظهر بسمة وهبة في المقطع، وهي تقوم بالدعاء للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل، التي أصيبت بأزمة صحية شديدة على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وعلقت بسمة على الفيديو: "اللهم اشف دلال عبد العزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحمكم الله.. يارب اشف دلال حبيبتي، صداقة كلها حنية وحب، ست أصيلة ومخلصة وحبيبة ومؤمنة.. يا رب يا رب يا رب يشفيكي يا دلال". وتعرضت بسمة وهبة لانتقادات لاذعة، بسبب ظهورها خلال الفيديو بالعدسات

أثارت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، ضجة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو شاركته من أمام الكعبة، ظهرت خلاله بعدسات ملونة ورموش اصطناعية.

وتظهر بسمة وهبة في المقطع، وهي تقوم بالدعاء للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل، التي أصيبت بأزمة صحية شديدة على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وعلقت بسمة على الفيديو: "اللهم اشف دلال عبد العزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحمكم الله.. يارب اشف دلال حبيبتي، صداقة كلها حنية وحب، ست أصيلة ومخلصة وحبيبة ومؤمنة.. يا رب يا رب يا رب يشفيكي يا دلال".

وتعرضت بسمة وهبة لانتقادات لاذعة، بسبب ظهورها خلال الفيديو بالعدسات الملونة والرموش الاصطناعية، علمًا أن قسمًا من المعلقين ردوا على تلك الانتقادات، بأن ذلك ليس مكياجًا، بل هو فلتر من تطبيق "إنستغرام"، يضفي تغييرات على الوجه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكان من بين التعليقات: "رموش ولينسيز فى العمرة يا شيخه". "الدعاء بالفلتر". "يا جماعة هدا فلتر خلص كفاية كلام عن المكياج"، "تمثيلك اوفر بصراحه"، "بلاش الفلتر ي.بسمه عشان يكون المنظر واقعى وحقيقى..وبعدين انت وشك حلو من غير فلاتر ولا مكياج".

وقالت أخرى: "واللي يدعي ليش يصور انه يدعي.. أعتقد هي علاقة بين الإنسان بربه وماله داعي الشو"، و"ادعيلها قدام الكعبة يا حبيبتي مش تدعيلها قدامنا كفاية تمثيل بقا عايزين تبقوا تريند بأي طريقة".

وأيضًا، من بين التعليقات التي طالت بسمة وهبة: "إنتِ رايحة تتعبدي ولا تقعدي تتصوري بفلتر، حاطة فيلتر انتي وعم تعملي عمرة معقول، تقبل الله"، و"إنتِ رايحة بيت ربنا للدعاء ولا همك إنك تتجملي قدام الجمهور".

يشار إلى أن بسمة وهبة، ظهرت خلال الماراثون الرمضاني الماضي ببرنامج "العرافة"، الذي يعد بمثابة امتداد لبرامجها السابقة، وأبرزها "شيخ الحارة".

وتعاقدت الإعلامية المصرية أخيرًا، مع إدارة قناة المحور على تقديم برنامج "90 دقيقة"، وبالفعل، بدأت في تقديم حلقاته منذ أيام.

في المقابل، فإن رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر، قال الليلة الماضية في تصريحات متلفزة، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة، ولكنها ما زالت تحتاج إلى كميات من الأكسجين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً