منة عرفة تنشر صورة مع خطيبها وتتغزل به.. وهكذا ردّ عليها

أخبار

منة عرفة تنشر صورة مع خطيبها وتتغزل به.. وهكذا ردّ عليها

وجهت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة رسالة لمتابعيها الذين حرصوا في الفترة الماضية على تقديم التهاني لها بمناسبة خطوبتها على محمود المهدي. ونشرت عرفة عبر حسابها على "إنستغرام" أول صورة من خطوبتها على محمود المهدي، وذلك بعد ما يقارب الأسبوعين من الكشف عنها، حيث لم تنشر الفنانة المصرية أي صورة من حفل الخطوبة واكتفت فقط بالإعلان عن ارتباطها. وعلقت الفنانة الشابة على الصورة: "لبقية حياتي"، كما علق محمود المهدي خطيب الفنانة المصرية على صورتهما فكتب: "إلى آخر أنفاسي". كما تضمنت رسالتها إلى الجمهور: "شكراً علي كل الرسايل الي جاتلنا و كل حد اخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه

وجهت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة رسالة لمتابعيها الذين حرصوا في الفترة الماضية على تقديم التهاني لها بمناسبة خطوبتها على محمود المهدي.

ونشرت عرفة عبر حسابها على "إنستغرام" أول صورة من خطوبتها على محمود المهدي، وذلك بعد ما يقارب الأسبوعين من الكشف عنها، حيث لم تنشر الفنانة المصرية أي صورة من حفل الخطوبة واكتفت فقط بالإعلان عن ارتباطها.

وعلقت الفنانة الشابة على الصورة: "لبقية حياتي"، كما علق محمود المهدي خطيب الفنانة المصرية على صورتهما فكتب: "إلى آخر أنفاسي".

كما تضمنت رسالتها إلى الجمهور: "شكراً علي كل الرسايل الي جاتلنا و كل حد اخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة وشكراً بجد على كل دعوتكوا الجميلة .. فرحتنا اكتملت بيكوا".

img

وكانت منة قد تلقت رسائل التهاني من الوسط الفني كان بينهم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر التي كتبت تعليقا قالت فيه: "يا روحي ألف مبروك، يا قمر انتم شبه بعض أوي ما شاء الله"، كما علقت كذلك الفنانة هاجر الشرنوبي.

وكان محمود المهدي خطيب الفنانة منة عرفة قد احتفل بالخطوبة قبل أيام قليلة عندما نشر صورة تجمعها به عبر حسابه على "إنستغرام" وظهر فيها الثنائي وهما يجلسان بالقرب من بعضهما، ويبدو أن الصورة التقطت منذ فترة بسبب ارتدائهما الملابس الشتوية الثقيلة وهو ما لم يتناسب مع الأجواء الآن.

وكتب محمود مهدي على صورته مع منة عرفة بشكل طريف قائلاً: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة"، فيما ردت منة على خطيبها: "أمين يارب"، وتلقى الثنائي التهاني من قبل عدد من المقربين منهما.

img

ووفق الأنباء فإن النجمين قد تعرفا على بعضهما خلال كواليس فيلم بعنوان "666" من المنتظر عرضه قريبًا، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر، ومنة عرفة، وعايدة غنيم، وسامي مغاوري وآخرين، حيث يعتبر هذا الفيلم هو بداية دخول محمود المهدي لعالم التمثيل.

يشار إلى أن منة عرفة تلقت العديد من الانتقادات بمجرد إعلان خبر خطوبتها وغلق التعليقات على التدوينة، وهو ما فسره الجمهور بكونه حالة من الغيرة بسبب ارتباط حبيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان رسميًا بملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، واعتقدوا أن منة قررت الرد على الأمر بإعلان خطوبتها كذلك.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً