إلهام شاهين: تستهويني قضايا المرأة.. وتعلق على هجوم "السوشال ميديا"

أخبار

إلهام شاهين: تستهويني قضايا المرأة.. وتعلق على هجوم "السوشال ميديا"

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن استعدادها لخوض أكثر من تجربة سينمائية في الفترة المقبلة، حيث استقرت على فيلمين دفعة واحدة لتعود بهما إلى السينما بعد نجاح تجربتها الدرامية الأخيرة من خلال حدوتة "حته مني" التي قدمتها ضمن مسلسل "زي القمر" الذي يدور في قصص مختلفة. وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ"فوشيا": "الفيلمان الأول من إخراج كاملة أبو ذكرى، والثاني من إخراج هالة خليل، وجاري حاليا العمل على تحضيراتهما، ويتناول كل منهما قضية شائكة واجتماعية من القضايا التي تواجه المرأة بشكل عام. وأكدت إلهام شاهين أنها حريصة دائما من خلال أعمالها على التركيز بشكل قوي على قضايا المرأة التي تنحاز

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن استعدادها لخوض أكثر من تجربة سينمائية في الفترة المقبلة، حيث استقرت على فيلمين دفعة واحدة لتعود بهما إلى السينما بعد نجاح تجربتها الدرامية الأخيرة من خلال حدوتة "حته مني" التي قدمتها ضمن مسلسل "زي القمر" الذي يدور في قصص مختلفة.

وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ"فوشيا": "الفيلمان الأول من إخراج كاملة أبو ذكرى، والثاني من إخراج هالة خليل، وجاري حاليا العمل على تحضيراتهما، ويتناول كل منهما قضية شائكة واجتماعية من القضايا التي تواجه المرأة بشكل عام.

وأكدت إلهام شاهين أنها حريصة دائما من خلال أعمالها على التركيز بشكل قوي على قضايا المرأة التي تنحاز لها بشكل كبير لإيمانها الشديد بدور المرأة في المجتمع وتأثيرها في الحياة وجميع المجالات، وهو ما يجعلها تنحاز أيضا للعمل مع عناصر نسائية كثيرة وعلى سبيل المثال عنصر الإخراج، مشيرة إلى أنها تنتظر فقط استقرار الأوضاع الصحية التي فرضتها جائحة كورونا، لانطلاق التصوير.

ومن ناحية أخرى، أعربت إلهام شاهين عن استيائها الشديد، من استخدام السوشال ميديا بشكل سيئ عكس الهدف الذي صنعت من أجله وهو التواصل وتبادل الثقافات، في حين أصبحت ساحة للحروب والهجوم، والتدخل في حياة الآخرين وانتهاك الخصوصية، مما يتسبب في أذى للآخرين.

وكانت قد تعرضت النجمة إلهام شاهين للهجوم مؤخرا، على غرار واقعة "حفل الزفاف" الشهيرة، وترجع الواقعة لتداول مجموعة من الصور لها ولبعض النجمات منهن يسرا، ولبلبة، ونيللي كريم، كان مساء يوم جنازة النجم الكوميدي سمير غانم، وهو ما عرضهن للانتقاد، ونفت إلهام حضورها الحفل، مؤكدة أن الصور المتداولة لها كانت من حفل عشاء قبل جنازة غانم بيوم.

كما تعرضت إلهام شاهين منذ عدة أيام، لحادث سرقة فيلتها بالمنصورية، وتم إلقاء القبض على السارق أثناء محاولته تسلق الفيلا وتسليمه للشرطة.

وتأتي مشاركة إلهام شاهين في بطولة حدوتة "حته مني" من مسلسل "زي القمر" بعد غياب حوالي 4 سنوات عن الدراما، حيث كانت آخر أعمالها الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".

بينما حصد فيلم "حظر تجول" عدة تكريمات وجوائز، منها جائزة الجهمور في مهرجان مالمو للسينما العربية، وشاركها في بطولته أمينة خليل، وأحمد مجدي، والفلسطيني كامل الباشا، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً