محمد فراج وبسنت شوقي يتحضران لزفافهما بسرية.. وتحديد موعد زواجهما

أخبار

محمد فراج وبسنت شوقي يتحضران لزفافهما بسرية.. وتحديد موعد زواجهما

في سرية تامة وتكتم شديد، يعكف الثنائي المصري الشهير محمد فراج وبسنت شوقي، على الانتهاء من تحضيرات وتجهيزات حفل عقد قرانهما، بعد تأجيل أكثر من مرة، وخطوبة استمرت حوالي 5 سنوات. وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب، أن الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي حددا موعد عقد القران في 11 يونيو المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على أن يكون الحفل مقتصرا على المقربين وأصدقائهما من الوسط الفني، وجاري حاليا التجهيزات. وأكد المصدر أن "الثنائي يتكتمان على تفاصيل الحفل، لعدم تسريبه للإعلام، حيث يفضلان الاحتفال بعيدا عن أعين الكاميرات والصحافة، وهو ما جعلهما يفرضان حالة من السرية الشديدة، واتفقا أيضا على أن

في سرية تامة وتكتم شديد، يعكف الثنائي المصري الشهير محمد فراج وبسنت شوقي، على الانتهاء من تحضيرات وتجهيزات حفل عقد قرانهما، بعد تأجيل أكثر من مرة، وخطوبة استمرت حوالي 5 سنوات.

وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب، أن الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي حددا موعد عقد القران في 11 يونيو المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، على أن يكون الحفل مقتصرا على المقربين وأصدقائهما من الوسط الفني، وجاري حاليا التجهيزات.

وأكد المصدر أن "الثنائي يتكتمان على تفاصيل الحفل، لعدم تسريبه للإعلام، حيث يفضلان الاحتفال بعيدا عن أعين الكاميرات والصحافة، وهو ما جعلهما يفرضان حالة من السرية الشديدة، واتفقا أيضا على أن يكون حضور الحفل للمدعوين فقط، وهو ما يعني تأمينه بشكل قوي.

وأضاف "أن الفنانة بسنت شوقي، تعكف هذه الأيام على الانتهاء من تجهيز "عش الزوجية"، وغيرها من تفاصيل الفرح ومنها الإطلالة والفستان الذي ستظهر به وما إلى ذلك".

وسبق وأعلن الثنائي من قبل انزعاجهما، من تدخل البعض في أمر زواجهما، والسؤال الملح عن سبب تأخير الزواج، وصرحت بسنت شوقي سابقًا أن السبب في ذلك هو انشغال فراج بالتصوير والتزامه بأكثر من عمل.

وكان قد أعلن الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي خطوبتهما منذ حوالي 5 سنوات بعد قصة حب جمعت بينهما، وتسببت العديد من الأحداث في تأخير زواجهما، ومنها جائحة كورونا وانشغال فراج نفسه بتصوير أكثر من عمل فني، أبرزها مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي تطلب منه إطلاق لحيته بشكل مبالغ فيه، وتسبب "اللوك" هذا أيضا في إعاقة الزواج.

وكان قد شارك الفنان المصري محمد فراج، في مسلسلين دفعة واحدة ضمن السباق الرمضاني الماضي، وهما "لعبة نيوتن" أمام منى زكي، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، وأم الشرقاوي، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، ومسلسل "ضد الكسر" أمام نيللي كريم، ولقاء سويدان، ولؤي عمران، وبيومي فؤاد، وإخراج أحمد خالد.

بينما شاركت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بدور فتاة شعبية ضمن أحداث مسلسل "لحم غزال" في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، ومي سليم، ووفاء عامر، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومحمد شاهين، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً