تيم حسن يشوق جمهوره للهيبة جبل.. وأفعى بعد الكلب

أخبار

تيم حسن يشوق جمهوره للهيبة جبل.. وأفعى بعد الكلب

شوّق الفنان السوري تيم حسن جمهوره للموسم الخامس من مسلسل الهيبة، والذي سيحمل اسم "الهيبة - جبل". ونشر حسن عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة من كواليس تصوير الموسم الخامس، ظهر فيها ممسكًا أفعى بيده. وعلق على الصورة: "نتابع تصوير الهيبة جبل يوميا إن شاء الله يعجبكم شو متخيلين يصير بآخر جزء؟ صباح إخوان سامر البرقاوي تيم حسن جبل شيخ الجبل". وتفاعل الجمهور مع منشور حسن معبرين عن اشتياقهم للعمل لا سيما أنه غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، فيما يعول البعض على الجزء الخامس والأخير، بسبب انضمام الفنان السوري عبد المنعم عمايري للجزء الجديد، مؤكدين أنه إضافة جيدة ستساهم برفع

شوّق الفنان السوري تيم حسن جمهوره للموسم الخامس من مسلسل الهيبة، والذي سيحمل اسم "الهيبة - جبل".

ونشر حسن عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة من كواليس تصوير الموسم الخامس، ظهر فيها ممسكًا أفعى بيده.

وعلق على الصورة: "نتابع تصوير الهيبة جبل يوميا إن شاء الله يعجبكم شو متخيلين يصير بآخر جزء؟ صباح إخوان سامر البرقاوي تيم حسن جبل شيخ الجبل".

img

وتفاعل الجمهور مع منشور حسن معبرين عن اشتياقهم للعمل لا سيما أنه غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، فيما يعول البعض على الجزء الخامس والأخير، بسبب انضمام الفنان السوري عبد المنعم عمايري للجزء الجديد، مؤكدين أنه إضافة جيدة ستساهم برفع جودة المسلسل.

كما تساءل الجمهور عن سر رفع الأفعى وهل ترمز إلى شيء معين ضمن سياق الأحداث، لا سيما أن الجزء الرابع ظهر فيه حسن في البوسترات الرسمية إلى جانب "كلب"، معتبرًا إياه صديقه الوفي بعد تعرضه للخيانة من مقربين.

في المقابل انتقد عدد كبير من جمهور الفنان السوري إصراره على الاستمرار بسلسلة الهيبة، وطالبوه بالابتعاد عن النمطية وتقديم شخصية جديدة، وتأتي هذه الانتقادات بالرغم من إعلان أن الجزء الخامس سيكون الأخير.

بالإضافة لانضمام الفنان عبدالمنعم عمايري للجزء الخامس فسيشهد هذا الموسم خروج الفنان السوري أويس مخللاتي بعد مشاركته في الأجزاء الأربعة السابقة بشخصية صخر شقيق جبل.

وبحسب المتداول هناك أكثر من سيناريو لإنهاء شخصية صخر، الأول مقتله أمام شقيقه في الحلقة الأولى من الموسم الخامس وبالتالي ستنتهي شخصية صخر بشكل نهائي، أما السيناريو الثاني فتقوم فكرته على هروب صخر إلى كندا.

وتم إسناد البطولة النسائية في الموسم الخامس للفنانة والإعلامية إيمي صياح، لتكون رابع فنانة لبنانية تشارك في سلسلة الهيبة بعد نادين نجيم، نيكول سابا، والفنانة سيرين عبد النور.

فيما شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت في الموسم الرابع لتكون النجمة السورية الأولى التي تشارك في مسلسل الهيبة.

وبعيدًا عن الهيبة، قدم تيم حسن خلال الفترة الماضية عملين هما "العميد" والذي شارك في بطولته إلى جانب مواطنته كاريس بشار، وعدد من نجوم سوريا وحظي بإعجاب الجمهور، و(أنا) الذي شارك فيه إلى جانب رولا بقسماتي، ورزان جمال إلا أن الجمهور وصف العمل بـ"المخيب للآمال".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً