صورة سميرة سعيد حديث الجمهور.. وتوضيح بشأن اتهامها بإثارة الجدل
مشاهير أخبار
30 مايو 2021 18:51

صورة سميرة سعيد حديث الجمهور.. وتوضيح بشأن اتهامها بإثارة الجدل

avatar نسرين الرشيدي

نشرت النجمة المغربية سميرة سعيد، بوسترا جديدا في إطار الدعاية لأغنية بعنوان ”اتنين بالليل“ تستعد لطرحه قريبا على حسب ما أعلنت عبر حسابها على ”إنستغرام“، وسرعان ما تفاعل متابعوها مع الصورة التي بدت من خلالها بمظهر غريب وتخفي وجهها بقبعة، لتثير جدلا على السوشال ميديا.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تثير سميرة سعيد فيها جدلا واسعا، بصورها التي تخضع لها، والتي تتعمد اختيار أفكار غريبة وشبابية، تجذب بها الجمهور، وتجعلها تتصدر التريند في وقت قصير.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة في تصريح خاص لـ“فوشيا“: أن سميرة سعيد تعشق الاختلاف والتجديد دائما، ولذلك فهي دائما تبحث عن أفكار غير تقليدية وغير مكررة ولا يستهويها السهل، ويجعلها ذلك تتوقف كثيرا عند أصغر التفاصيل مع مصوريها مثلما تفعل مع فريق عمل أغانيها باستمرار، وهو أمر مجهد للغاية بالنسبة لها ولمن يعمل معها، ولكنها في النهاية تحقق النجاح الكبير.

وأضاف المصدر: أن سميرة سعيد لم تتعمد في اختياراتها إثارة الجدل، ولكن المتابع لها يجد أنها تتمتع بطابع خاص وروح شابة ومتجددة تجعلها دائما في منطقة منفردة حتى عند اختيارها لكلمات وألحان أغانيها وليس أفكار الصور التي تخضع لها فقط، لذلك هي دائما في منطقة خاصة بها.

وتابع: في الحقيقة تتمتع أيضا سميرة سعيد كإنسانة بروح مرحة وبسيطة وذوق رائع وهو ما يغلب على كل أعمالها كفنانة، وتجتهد كثيرا حتى تخرج بالعمل للجمهور على أكمل وجه سواء كان أغنية أو حتى صورة لبوستر دعائي أو جلسة تصوير جديدة.

وكانت قد أثارت سميرة سعيد الجدل ببوستر الأغنية، وانهالت عليه التعليقات، وكانت من ضمن هذه التعليقات، ما قاله مؤلف كلماتها الشاعر تامر حسين: ”مبروك يا حبيبتي بالنجاح إن شاء الله، وبتشرف دايما بالشغل معاكي“.

بينما تساءل متابعون عن أفكارها الغريبة حيث قال أحدهما: ”بس سؤال وين بتجيبي هدي أفكار غريبة؟“، وعلق آخر: ”بين الصدمة والإبهار هذه هى ديفا“ لتثير جدلا واسعا.

وينتظر جمهور سميرة سعيد، طرح أغنية ”اتنين بالليل“ بعد تشويقها لهم بالبوستر الدعائي لهم الذي اكتفت بالتعليق عليه قائلة: ”قريبا“، والأغنية هي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.