وائل عبدالعزيز يعلن نهاية خلافه مع شقيقته ياسمين وزوجها.. ويهدد
مشاهير أخبار
30 مايو 2021 9:58

وائل عبدالعزيز يعلن نهاية خلافه مع شقيقته ياسمين وزوجها.. ويهدد

avatar سعد يوسف

أكد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، أن خلافه مع شقيقته وزوجها الفنان أحمد العوضي انتهى فور زواجهما، مؤكدا أنه بعد ذلك لم تعد هناك أي ضغينة بينهما، وفق ما كتب عبر حسابه في موقع فيسبوك.

وقال عبدالعزيز ردا على الأنباء المتداولة حول خلافه مع شقيقته وزوجها: ”حتى أنتهي من الجدل حول هذا الموضوع تماما، وهذا تصريح على لساني، وآخر مرة سأتحدث فيه، وردًا على الصحافة الصفراء، اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهى بعد إعلان زواجهما فورًا، ولم يعد بيني وبين أي شخص ضغينة“.

وأضاف ”كفاني خوض حروب لا تعنيني، وإذا تمت أي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومانشيتاتها فسوف اتخذ اللازم قانونيًا وشكرًا“.

وكانت خلافات كبيرة قد نشبت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي دون إعلان الأمر بشكل رسمي، ووبخها وائل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وانتقد وائل علاقة شقيقته بالعوضي نظرا لأن الأخير يصغرها بأعوام عدة، علاوة على إهداء ياسمين العوضي سيارة، حيث طالبها بإعلان موقفها وعلاقتها به صراحة أمام جمهورها، وأسرتها.

كذلك، شارك وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهوره مجموعة من الصور التي تعبّر عن ذكريات، جمعته بزوج شقيقته.

الصور كانت من مشاركتهما في مسلسل ”لآخر نفس“، الذي جمعهما بياسمين عبد العزيز، وعُرض ضمن السباق الرمضاني للعام 2019.

وأثار وائل حالة من الجدل، بعدما علّق على الصور عبر فيسبوك: ”أيام لآخر نفس والنية صافية“؛ ما فتح مجالًا واسعًا لتفسير ما يقصده بهذه الجملة.

وعقّب عدد من متابعيه على الصور، بكلمات إيجابية متمنين له النجاح، وأشاروا إلى جملة ”النية الصافية“، بتعليقات مثل: ”يجب أن تكون صافية أيضًا خلال الفترة الحالية“.

وبعدما لاحظ أنّ التعليق قد لفت نظر البعض إلى الخلافات بينهما، قام بتعديله وكتب: ”هذه كواليس لآخر نفس“.

ومسلسل ”لآخر نفس“، يدور في إطار درامي مشوق، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وفتحي عبد الوهاب، ووائل عبد العزيز، وأحمد صلاح حسني، وتأليف عبد الله حسن، وإخراج حسام علي.