موقف عبلة كامل من الإغراءات المادية  للظهور مع إسعاد يونس ومنى الشاذلي
مشاهير أخبار
29 مايو 2021 13:15

موقف عبلة كامل من الإغراءات المادية للظهور مع إسعاد يونس ومنى الشاذلي

avatar محمد أشرف

ابتعدت الفنانة المصرية عبلة كامل عن الشاشة، بعد اعتذارها عن العديد من الأعمال المعروضة عليها بشهادة عدد من المنتجين الذين استغربوا قرارها، واعتبرت آخر أعمالها الفنية على الشاشة هو سلسلة أجزاء مسلسل ”سلسال الدم“، وعلى المنصات الإلكترونية هو مسلسل ”ما وراء الطبيعة“.

وعلمت ”فوشيا“ من مصادرها الخاصة أن كامل اعتذرت أيضا عن الظهور إعلاميا في عدد من البرامج التي قامت بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

ولم تبدّل العروض المادية الكبيرة التي عرضت على عبلة كامل قرارها مقابل الظهور في تلك البرامج الكبيرة مثل ”صاحبة السعادة“ للإعلامية إسعاد يونس المعروض على شاشة قنوات dmc والتي حاولت معها جاهدة ثلاث مرات على مدار الثلاث سنوات الأخيرة وتمنت منها الظهور معها إلا أنها اعتذرت.

والحال نفسها مع الإعلامية منى الشاذلي التي من المعروف عنها منافسة برنامجها ”معكم منى الشاذلي“ المعروض على شاشة cbc مع برنامج ”صاحبة السعادة“، حيث قدمت لها عرضا ماديا مغريا يفوق العرض الأول خلال الفترة الماضية إلا أن كامل رفضته أيضا، رغم ظهورها هذا العام خلال أحد إعلانات مساحيق الغسيل العالمية وهو ما شجع العديد في إعادة العروض عليها.

وكانت الكثير من الأنباء قد ترددت فور ابتعادها عن الشاشة بشأن اعتزالها الفن بشكل نهائي والبعض الآخر كشف عن إصابتها ببعض أمراض الشيخوخة الصعبة التي تجبرها على البقاء بالمنزل وهي الأمور التي نفتها ابنتها زينب من زوجها السابق أحمد كمال خاصة وأنها لم تعلن بشكل رسمي اعتزالها.

و قالت زينب كمال، فى تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع ”فيسبوك“: ”ماما الحمد لله بخير والكلام اللي منشور ده شائعات.. شكرًا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة“.

وبمجرد تداول اسم ابنة الفنانة بدأ الكثير من المتابعين يتساءلون عن أبناء عبلة كامل؛ لأن النجمة لم تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية منذ فترة طويلة، لم يكن يعرف عدد كبير من جمهورها أن لديها ابنتين من زوجها الأسبق الفنان أحمد كمال منها زينب والتي كشفت عن أن مرض والدتها مجرد شائعة وهي متزوجة من رجل أجنبي وكانت تعيش فترة طويلة في ألمانيا، ولدى عبلة كامل أيضًا ابنة أخرى وتدعى فاطمة.