رحمة رياض تكشف توقيت زفافها.. وترد على جدل لقب نجمة العراق الأولى
مشاهير أخبار
29 مايو 2021 10:46

رحمة رياض تكشف توقيت زفافها.. وترد على جدل لقب نجمة العراق الأولى

avatar خلدون ضامر

كشفت المغنية العراقية رحمة رياض أن موعد حفل زفافها سيكون خلال الأشهر القادمة بعد إعلان خطوبتها قبل أيام قليلة من الفنان العراقي ألسكندر علوم.

وقالت رياض في تصريحات لبرنامج ”صباح الخير يا عرب“ إنها حريصة على إقامة زفافها في مكان يسمح باستقبال جميع زملائها وعلقت: ”لم نحدد بشكل حاسم موعد حفل زفافنا، لكن قد يكون خلال الأشهر القليلة القادمة، وفيما يخص المكان الذي سوف يقام به حفل الزفاف فسنختار دولة يستطيع من خلالها جميع الضيوف أن يحضروا إليها، كما أن مصمم فستان زفافي سيكون زهير مراد“.

وأوضحت المغنية العراقية الشابة أن الصدفة كانت السبب في اللقاء الذي جمعهما بألكسندر، وكان ذلك عن طريق الهاتف: ”كان لدينا رغبة في الإعلان عن خبر ارتباطنا بشكل مختلف، لكن نتيجة تسريب خبر الارتباط بشكل ما، قررنا التعجيل بالكشف عنه، وفي النهاية كل شيء يأتي في وقته المناسب، أما قصة حبنا فبدأت منذ ما يقارب الـ3 سنوات أو أكثر، وذلك عن طريق الصدفة، حيث كان أول لقاء جمعنا هاتفيا وليس لقاء وجها لوجه“.

من جهته كشف ألسكندر علوم أنه لم يتم تحديد المكان الذي سوف يستقر فيه مع رحمة رياض بعد الزواج حتى الآن وقال: ”حتى الآن لم نستقر على المكان الذي سوف نعيش فيه معا بعد الزواج، فالعديد من خططنا لم تكتمل بشكل نهائي، أما الأغنية التي أحب الاستماع إليها لرحمة رياض فهي (وعد مني)، وأعمالي القادمة لا تزال تحت الدراسة، وتحديدا بعد النجاح الذي تحقق في مسلسل (أم بديلة)“.

وفي سياق آخر وتحديدًا بشأن الجدل الذي حصل مؤخرًا حول لقب نجمة العراق الأولى، ومقارنات الجمهور بينها وبين النجمة شذى حسون، فقالت: ”نجمة العراق الأولى هذا اللقب لم أطلقه على نفسي بل الجمهور هو من قام بإطلاقه، بالإضافة إلى الأرقام التي تحققها الأغاني التي أطرحها على اليوتيوب، فأنا النجمة العربية رقم 5 من ناحية الأرقام، لكن اللقب ليس محصورا على شخص واحد، والجميع يستطيع أن يطلق على نفسه أنه رقم واحد، ولقد اعتبرت هذا اللقب خطوة لتحفيزي في كل خطواتي القادمة“.

وقدمت رحمة رياض رسالة لجميع محبيها وزملائها فقالت: ”أريد أن أشكر كل أصدقائي من النجوم الذين قدموا لي التهنئة بهذه المناسبة وكذلك الجمهور الكبير الذين أشعرني بحالة من السعادة في هذه المناسبة“.