نادين نجيم تفاجئ الجمهور بشكلها في مقابلة تلفزيونية قبل الشهرة
مشاهير أخبار
29 مايو 2021 10:59

نادين نجيم تفاجئ الجمهور بشكلها في مقابلة تلفزيونية قبل الشهرة

avatar سعد يوسف

فوجئ رواد السوشال ميديا بمقطع فيديو من مقابلة قديمة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قبل شهرتها الواسعة، حيث ظهرت بملامح مختلفة كليا عن هيئتها الحالية.

وأثار الفيديو سخرية الجمهور، فكان من بين التعليقات على الإطلالة التي ظهرت بها النجمة اللبنانية التي قدمت أداءً حظي بإعجاب المشاهدين في موسم دراما رمضان الفائت، ”كانت نجيم صارت نادين“، ”قبل التحديث“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 😈 مشاهير FUN 😈 (@mashaheerfun)

آخرون علقوا على الفيديو الذي لم يتم تحديد تاريخه، أشاروا إلى خيبة أملٍ بعد اكتشافهم خضوع نادين لعمليات تجميل غيّرت من شكلها بشكل كبير، قائلين: ”طلعت تجميل مثل غيرها ماكو شي طبيعي“.

وفيما أكد العديد من المعلقين أن نادين نسيب نجيم حافظت على جمالها قبل وبعد دخولها عالم الشهرة، بحسب تعليقاتهم، ”في الحالتين جميلة ما شاء الله“، ”جميلة من يومها“، ”كانت حلوة والله“، وعبّر غيرهم عن دهشتهم من ذلك، معلقين ”أقنعوني إن اللي لابسة أحمر هي نفسها اللي لابسة أسود؟“.

وكانت الفنانة اللبنانية، كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل عقب إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت في أغسطس/ آب من العام 2020 والتي أثرت على ملامحها.

وقالت في تصريحات متلفزة آنذاك إن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

كما كشفت أنه بعد الحادث تطوع أحد الرجال لمساعدتها ونقلها للمستشفى، من دون أن يعرف من تكون أو ما هي جنسيتها أو ديانتها.

وكانت نادين نجيم قد روت أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب الانفجار، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت في الـ 4 من أغسطس/آب الماضي، وتبين أن مصدره هو العنبر 12 بمرفأ بيروت، الذي كان يحتوي كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم.