ناهد السباعي تثير الجدل باحتفالها بميلادها داخل غرفة نومها (صور)

ناهد السباعي تثير الجدل باحتفالها بميلادها داخل غرفة نومها (صور)

  • الجمعة 28 مايو 2021 20:20 2018-10-20 10:50:33

احتفلت الفنانة المصرية ناهد السباعي بعيد ميلادها الـ34 عبر طريقتها الخاصة، حيث خضعت لجلسة تصوير، أبدى العديد من المتابعين استغرابهم منها، كما تلقت التهاني من زميلاتها النجمات فور نشر صورها على حسابها عبر إنستغرام.

وأطلت السباعي بالبيجامة وتحمل تورتة وهي على فراش غرفة نومها، وعلقت قائلةً: ”شكراً على عيد الميلاد الجميل ده، مفيش أيّ كلام يقدر يُوصف سعادتي“.

وحظيت إطلالة الفنانة المصرية بإعجاب العديد من المتابعين، مقدمين لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها. فيما اعتبر البعض أن ظهورها لم يكن مناسبا في غرفة نومها، ووضعوا تعليقات انتقدوا ظهورها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

وتلقت ناهد التهاني أيضًا من زميلاتها كان بينهن هند صبري، ميار الغيطي، إيمان العاصي، نسرين طافش، محمد عبدالرحمن وآيتن عامر وغيرهن.

وناهد هي حفيدة الفنان فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، وهي من مواليد 25 ماي/أيار 1987. وتمتلك موهبة حقيقية تمكنت من لفت الأنظار إليها وتكوين شخصية تنطبع على الأدوار المختلفة التي برعت في أدائها وفق المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

يشار إلى أن ناهد السباعي غابت عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، وذلك بعدما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل (في بيتنا روبوت) الذي تم عرضه على شاشة cbc من 20 حلقة نهاية شهر يناير/كانون الأول الماضي، وهو بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا سامي وظهور خاص للفنانة دلال عبد العزيز والفنانة شيرين، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن الفنانة فازت بجائزة أحسن ممثلة في شهر مارس الماضي وذلك عن دورها في الفيلم القصير “هذه ليلتي” في مهرجان الأردن الدولي للأفلام، الذي أقيم في العاصمة عمان.

واعتذرت ”السباعي“ في وقت سابق من المنظمين للمهرجان عن الحضور بسبب جائحة كورونا.

ونشرت صورة للجائزة، عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: ”شكرًا جدًا مهرجان الأردن الدولي للأفلام على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم هذه ليلتي.. كان نفسي جدًا استلم الجائزة بنفسي، لكن نظرًا لظروف كورونا لم يحالفني الحظ لأكون في مهرجانكم المشرف“.

 

قد يعجبك ايضاً